التعادل الإيجابي يحسم موقعة الشباب وعجمان (فيديو)

هذا التعادل لا يكفي عجمان للبقاء في الدوري الموسم المقبل لكن فرص بقاءه لا تزال قائمة رغم صعوبتها بشرط الفوز في مبارياته الثلاث المقبلة وخسارة الإمارات أو الظفرة في مبارياتهما المقبلة.

أبوظبي ـ فشل الشباب في الحفاظ على تقدمه بهدفين امام مضيفه عجمان في الشوط الأول لتنتهي المباراة بالتعادل 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الـ23 من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هدفي الشباب كارلوس فيلانويفا وعبد الله فرج في الدقيقتين 24 و32. بينما أحرز هدفي عجمان رافاييل كريفيارو وبرويس كابي في الدقيقتين 56 و82

ورغم أن هذا التعادل لا يكفي عجمان للبقاء في الدوري الموسم المقبل لكن فرص بقاءه لا تزال قائمة رغم صعوبتها بشرط الفوز في مبارياته الثلاث المقبلة وخسارة الإمارات أو الظفرة في مبارياتهما المقبلة.

ويتبقى ثلاث مواجهات فقط لعجمان في الدوري أمام الوصل والإمارات والفجيرة.

ورفع عجمان رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير بفارق تسعة نقاط عن الإمارات، الذي يواجه الوصل لاحقا، والظفرة صاحبي المركزين الثاني والحادي عشر.

في المقابل، رفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة واستعاد المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

ويتبقى ثلاث مواجهات فقط للشباب أمام الفجيرة والجزيرة والظفرة ويتعين عليه الفوز بها ليضمن المركز الثالث والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

إلى ذلك، فاز الفجيرة على ضيفه الشارقة بهدفين لهدف جاءت كلها في الشوط الثاني ليرفع رصيده الى 29 نقطة ويثبت أقدامه بين الكبار في دوري المحترفين الاماراتي لكرة القدم اليوم الجمعة.

افتتح الفجيرة الذي صعد هذا الموسم لدوري المحترفين التسجيل في الدقيقة 50 من رأسية للاعب خليل خميس بعدما تلقى كرة من الجزائري كريم زياني.

وفي الدقيقة 80 أضاف أبو بكر سانوجو الهدف الثاني للفجيرة بعدما انفرد بالمرمى لكن الشارقة قلص الفارق بهدف يوسف سعيد في الدقيقة 83.

وارتقى الفجيرة للمركز الثامن ليضمن البقاء بين الكبار لموسم آخر جديد بينما تجمد رصيد الشارقة عند 25 نقطة في المركز العاشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com