عموري يقود العين لاكتساح اتحاد كلباء (فيديو)

قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاف عمر عبدالرحمن (عموري) الهدف الثالث لأصحاب الأرض، بينما اختتم المحترف الغاني أسامواه جيان مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للعين في الدقيقة 83.

أبوظبي ـ بات العين على بعد ثلاث نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم للمرة الثانية عشر في تاريخه، إثر فوزه الثمين والسهل 4/ صفر على ضيفه اتحاد كلباء في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة اليوم الخميس.

وواصل العين تحليقه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 55 نقطة، محققا انتصاره السابع عشر في المسابقة هذا الموسم والرابع على التوالي، فيما توقف رصيد اتحاد كلباء، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، عند عشر نقاط في قاع الترتيب.

وجاءت المباراة من طرف واحد حيث تسيدها العين تماما في ظل استسلام واضح من قبل لاعبي اتحاد كلباء للهزيمة، وكان بإمكان لاعبي العين إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوء لاعبيه إلى الاستعراض في الكثير من الأحيان.

وافتتح المحترف السلوفاكي ميروسلاف ستوتش التسجيل للعين في الدقيقة 31، قبل أن يضيف جيرس كيميو إيكوكو الهدف الثاني بعدها بدقيقتين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أضاف عمر عبدالرحمن (عموري) الهدف الثالث لأصحاب الأرض، بينما اختتم المحترف الغاني أسامواه جيان مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع للعين في الدقيقة 83.

ويحتاج العين إلى فوز واحد فقط خلال مبارياته الثلاث المتبقية في المسابقة أمام الوحدة وبني ياس والشارقة لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة الأهلي، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه فريق الجزيرة الذي يحتل المركز الثاني بترتيب المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com