الإمارات تحدد مصير اليمن في أمم آسيا – إرم نيوز‬‎

الإمارات تحدد مصير اليمن في أمم آسيا

الإمارات تحدد مصير اليمن في أمم آسيا
المنتخب اليمني

أبو ظبي ـ يخوض منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم مباراة مهمة ضد نظيره اليمني، غدا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وتعد مباراة الغد مصيرية في مشوار المنتخبين، حيث يسعيان لخطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

ويدخل منتخب الإمارات اللقاء بأفضلية نسبية على اليمن ، وتشير حسابات التأهل إلى أن فوز الإمارات أو التعادل في لقاء الغد يكفل لها التأهل للنهائيات الآسيوية كمتصدر للمجموعة الرابعة ، حيث تحتل صدارة المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف عن اليمن صاحب المركز الثاني.

واختتم الأولمبي الإماراتي تحضيراته مساء اليوم الاثنين، وتبدو معنويات اللاعبين والجهازين الفني والإداري في أفضل حالاتها بعد أن نجح الفريق في الفوز على منتخب سريلانكا برباعية في افتتاح مشواره ، وعزز تصدره أمس الأحد بثلاثية في مرمى طاجيكستان.

وقال عبد الله مسفر المدير الفني للفريق إن الفوز بثلاثة أهداف على المنتخب الطاجيكي منح الأفضلية لمنتخب الإمارات قبل مواجهته الأخيرة ضد اليمن.

وأضاف مسفر للصحفيين اليوم :“لا أهتم بالخصم بقدر ما أركز على إمكانيات فريقي، وإذا كان الفريق في أفضل حالاته فلا خوف عليه من أي فريق آخر“.

وسيكون المنتخب اليمني منافسا صعبا، نظرا للإمكانيات المميزة التي أظهرها في المباراتين السابقتين ضد طاجيكستان التي فاز بها بهدفين مقابل هدف وكذلك مع سريلانكا إثر فوزه بخماسية نظيفة.

وقال التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب اليمني، إنه أراح ستة لاعبين في لقائه الأخير ضد المنتخب السريلانكي خوفا من شعورهم بالإرهاق قبل مباراته الأخيرة ضد الإمارات.

وأشار إلى أن هدفهم في مباراة سيرلانكا كان الخروج بأكبر محصلة من الأهداف بعيدا عن تقديم الأداء المميز، واختتم :“استحوذنا على مجريات اللعب أمام سريلانكا، وأنا راض عن أداء اللاعبين وأتوقع أداء متميزا في لقاء الإمارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com