رياضة

ترتيب دوري أدنوك: العين يهزم الإمارات ويبتعد في الصدارة.. وتعادل شباب الأهلي دبي وعجمان (فيديو)
تاريخ النشر: 11 فبراير 2022 16:01 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2022 20:00 GMT

ترتيب دوري أدنوك: العين يهزم الإمارات ويبتعد في الصدارة.. وتعادل شباب الأهلي دبي وعجمان (فيديو)

العين حقق الفوز رقم 11 في المقابل تعادل 3 مرات وخسر مرة وحيدة ليرفع العين رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة ويتقدم العين بـ3 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني.

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

حقق العين فوزًا بنتيجة 3/0 على مضيفه الإمارات، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري أدنوك للمحترفين، ولحساب الجولة ذاتها تعادل شباب الأهلي دبي 1/1 مع عجمان، والنصر 1/1 مع العروبة.

وأنهى العين الشوط الأول متقدمًا 1/0 سجله الكولومبي دانيلو أربوليدا في الدقيقة 27 من ضربة رأسية مستغلًا كرة من المغربي سفيان رحيمي.

وعزز أحمد برمان تقدم العين في الدقيقة 62 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ووقَّع التوغولي ”لابا كودجو فودوه“ الهدف الثالث للعين في الدقيقة 71 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وحقق العين الفوز رقم 11، في المقابل تعادل 3 مرات، وخسر مرة وحيدة، ليرفع العين رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، ويتقدم العين بـ3 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني، في حين يحتل الشارقة المركز الثالث، ويملك 29 نقطة.

في المقابل، جمّدت الخسارة رصيد الإمارات عند 5 نقاط فقط من 15 مباراة، ويقبع في المركز الأخير.

ولحساب الجولة الـ15 تعادل شباب الأهلي دبي مع مضيفه عجمان بنتيجة 1/0.

وكان عجمان البادئ بالتسجيل بتوقيع الغامبي أبوبكر ستيف تراولي من ضربة جزاء في الدقيقة 26، وأدرك أحمد نورالله التعادل لشباب الأهلي دبي في الدقيقة 47.

ورفع التعادل رصيد شباب الأهلي دبي إلى 27 نقطة في المركز الرابع، مقابل 19 نقطة لعجمان في المركز السابع مع بني ياس والنصر.

وتعادل النصر 1/1 مع العروبة.

وتقدّم سيباستيان تاغليابو (تيغالي) للنصر في الدقيقة 38، وسجل أحمد ناصر هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 90+6.

ورفع النصر رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع مع عجمان وبني ياس، مقابل 9 نقاط للعروبة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

 

ويوم الثلاثاء، يلعب الجزيرة مع الظفرة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 بسبب مشاركة الجزيرة في كأس العالم للأندية، حيث احتل المركز السادس.

وشهدت مباريات الجولة الـ15 في دوري أدنوك فوز الشارقة 1/0 على الظفرة، والوصل 1/0 على خورفكان، وبذات النتيجة فاز الوحدة على بني ياس.

وتفتتح الجولة الـ16، يوم الجمعة، بمواجهة الوحدة وخورفكان، وفي اليوم ذاته يلعب العين مع بني ياس، والوصل أمام الشارقة، ويوم السبت، يواجه شباب الأهلي دبي ضيفه العروبة، ويلاقي الظفرة الإمارات، كما يلعب الجزيرة أمام النصر، وعجمان يواجه اتحاد كلباء.

وفيما يلي ترتيب دوري أدنوك:
2022-02-15-3

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك