راشد بن حميد يرفض الإساءة لنجوم منتخب الإمارات
راشد بن حميد يرفض الإساءة لنجوم منتخب الإماراتراشد بن حميد يرفض الإساءة لنجوم منتخب الإمارات

راشد بن حميد يرفض الإساءة لنجوم منتخب الإمارات

أعرب راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، رفضه الإساءة لنجوم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، مع تراجع نتائج الأبيض في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وجدد النعيمي ثقته في نجوم منتخب الإمارات، قبل 3 أيام من اجتماع سيتم في اتحاد الكرة، لمناقشة مستقبل فان مارفيك.

وبحسب بيان اتحاد الكرة الإماراتي، فإن تراجع النتائج ليست مبررًا للإساءة للاعبي منتخب الإمارات، أو انتقادهم بطرق تخالف قيم المجمتع الإماراتي.

وتلقى لاعبو منتخب الإمارات انتقادات حادة، بعد التعادل أمام العراق في تصفيات كأس العالم الثلاثاء الماضي، حيث فشل الأبيض في تحقيق أي فوز.



ولم يتطرق بيان اتحاد الكرة الإماراتي لمستقبل فان مارفيك، وسط توقعات بإقالته وتعيين مدرب جديد لاستكمال مشوار تصفيات المونديال.

وتراجعت الإمارات للمركز الرابع في مجموعتها بالتصفيات، برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن العراق صاحب المركز الخامس.

وتتصدر إيران المجموعة بعشر نقاط بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية، بينما يحتل لبنان المركز الثالث ولديه 5 نقاط عقب الفوز 3-2 على سوريا، متذيلة الترتيب بنقطة وحيدة.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات في قطر، بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي، لتحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة، يوم 11 نوفمبر، حيث يلتقي العراق مع سوريا، وكوريا الجنوبية مع الإمارات، ولبنان مع إيران.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com