أسباب نجاح الإمارات بالفوز في تنظيم كأس آسيا 2019

أسباب نجاح الإمارات بالفوز في تنظيم كأس آسيا 2019

المصدر: إرم - (خاص) من عارف بسموق

فازت دولة الإمارات العربية المتحدة بسهولة بحق استضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2019 لكرة القدم بعد منافسة ثنائية مع إيران وعقب اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد القاري في البحرين اليوم الإثنين.

وترصد شبكة إرم الإخبارية في السطور القادمة أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الفوز السهل والمتوقع.

مكانة الإمارات آسيوياً وعالمياً

يعد الفوز باستضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2019 دلالة صريحة على مكانة الإمارات في القارة الآسيوية وعلى مستوى العالم حيث سبق أن نالت إشادة الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم بعدما نجحت في استضافة بطولات كبرى مثل كأس آسيا 1996، وكأس العالم للشباب 2003، والناشئين 2013، ومونديال الأندية في نسختيه عامي 2009 و2010.

الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها الإمارات

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة خطط تنموية في جميع المجالات المختلفة حيث تتمتع بإمكانيات كبيرة من بنى تحتية متطورة ومنشآت رياضية وملاعب ذات طراز رفيع تضاهي بها أكبر الملاعب العالمية، ومنها استاد هزاع بن زايد الذي فاز مؤخراً بلقب أفضل الملاعب لعام 2014 على مستوى العالم.

ملف الإمارات يفرض نفسه عن جدارة

فرض ملف الإمارات نفسه عن جدارة واستحق الفوز لاستيفائه المعايير والشروط نتيجة للدور الريادي الذي تلعبه الدولة في استضافة واحتضان أهم الفعاليات الرياضية العالمية في مختلف الألعاب والتي بفضلها نالت ثقة وإعجاب الاتحادات الرياضية الدولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com