كوزمين يرد على شائعات ”فتنة“ الدوري الإماراتي

كوزمين يرد على شائعات ”فتنة“ الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ قال الروماني اولاريو كوزمين المدير الفني للنادي الاهلي الإماراتي لكرة القدم إنه يبذل مجهودا كبيرا مع الفريق، واضاف اذا قصرت ”فلاشك أن ادارة النادي ستقوم بإقالتي“.

ونفى كوزمين في تصريحات للصحفيين مساء اليوم الجمعة أن يكون هناك غضب بين اللاعبين الاماراتيين بسبب ارتفاع اجور المحترفين الجدد في الفريق، والذين لم يقدموا المستوى المنتظر، قائلا : ”هناك شائعات كثيرة عن الصفقات الأخيرة، اللاعب الكوري قدم أداء جيدا في المباريات التي خاضها، والمبلغ الذي اتى به قليل، ومعظم اللاعبين الذين جاءوا إلى الإمارات كلهم كانوا في حاجة إلى وقت للتأقلم والعلاقة بين اللاعبين المحليين والمحترفين رائعة واخوية ولا تشوبها اي شائبة“.

وتحدث المدرب عن اللاعب البرازيلي ايفرتون ريبيرو قائلا: “ بدأ اللاعب يستعيد مستواه شيئاً فشيئاً ، بدأ في التطور في المباريات الأخيرة، وهو يلعب مباراة كل ثلاثة أيام بدون جاهزية، وهذا صعب عليه والآن مستواه مختلف ولديه برنامج خاص لاستعادة لياقته بسرعة واتمنى أن يساعد الفريق في المرحلة المقبلة“.

وعن تراجع مستوى الفريق مؤخرا قال: ”الفرق تمر بمرحلة من الاخطاء، لكننا نسعى لتصحيح الاوضاع ، وأنا أتحمل المسئولية، نعمل ساعات طويلة لتطوير مستوى الفريق، واذا لم استطع عمل واجبي تجاه الفريق فلن تبقي إدارة النادي علي“.

وحول المباراة المقبلة قال: ”الاهلي مقبل على معركة كروية جديدة أمام الفجيرة بعد غد الأحد، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإماراتي“.

وأضاف ”الفجيرة ظهر بصورة منظمة في المباريات الأخيرة ويلعب بخشونة كروية جريئة ونتائجه الاخيرة ليست صدفة“.

وعن قلق الجمهور من مستوى الفريق قبل خوضه مباراة السوبر قال ”بالتأكيد سوف أسعى للفوز بالبطولة وننافس عليها فنحن لن نواجه مانشستر أو برشلونة او الريال وبالتأكيد الفرص ستكون متساوية“.

وأشار كوزمين الى اهمية الجمهور في المباريات، مشددا على ان اداء اللاعبين في مباراة الاهلي السعودي في البطولة الآسيوية كان حماسيا وقويا فالجمهور له دور كبير في رفع معنويات اللاعبين وتشجيعهم طوال المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com