موجز أخبار الأهلي والزمالك.. شرط المقاولون لإطلاق سراح طاهر.. وحقيقة مفاوضات الأبيض مع يوسف بلايلي
موجز أخبار الأهلي والزمالك.. شرط المقاولون لإطلاق سراح طاهر.. وحقيقة مفاوضات الأبيض مع يوسف بلايليموجز أخبار الأهلي والزمالك.. شرط المقاولون لإطلاق سراح طاهر.. وحقيقة مفاوضات الأبيض مع يوسف بلايلي

موجز أخبار الأهلي والزمالك.. شرط المقاولون لإطلاق سراح طاهر.. وحقيقة مفاوضات الأبيض مع يوسف بلايلي

أصبح طاهر محمد طاهر، جناح أيسر المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي حديث الساعة في الأوساط الكروية المصرية بعد أن دخل النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الخميس 18 يونيو 2020:

المقاولون يطلب 3 لاعبين لإطلاق سراح طاهر للأهلي
طلب نادي المقاولون العرب الحصول على خدمات 3 لاعبين من النادي الأهلي للموافقة على رحيل طاهر محمد طاهر جناح أيسر قلعة ذئاب الجبل بعدما بدأ الأهلي محادثات رسمية لضم اللاعب صاحب الـ22 عاما.

ووافق عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على فكرة رحيل طاهر للأهلي حال موافقة اللاعب نفسه وأبدى النحاس رغبته في ضم الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح أيسر الأهلي نهائيا بجانب استعارة الثنائي محمد محمود وأحمد الشيخ في الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يرسل المقاولون ردا على النادي الأهلي لبدء المفاوضات الرسمية والوصول لصيغة اتفاق حول المطالب المالية لبيع اللاعب.

في سياق متصل، أشاد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بموقف اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عمرو الجنايني في ملف عودة النشاط الكروي مؤكداً في بيان رسمي أن الاجتماعات شهدت أجواء من الروح الودية ومناقشات لكافة وجهات النظر.

وأضاف: "أكثر الطرق لحل أي مشكلة هو مواجهتها هكذا فعلت الدولة، وهكذا تعمل اللجنة الخماسية ومعها الأندية، كما أن أكثر من 95% من العالم أيقن ذلك ووضع الضمانات الكافية لسلامة كل العناصر وعودة الحياة للملاعب والمؤسسات الرياضية، لأنه كما قال في السابق لا يملك أحد إجابة قاطعة متى ينتهي هذا الوباء، ومصر دولة كبيرة ولها قيمتها وتملك من القيادات والإمكانات ما يؤهلها لتجاوز كل هذا والسير في الاتجاه الذي يخدم مصلحة المواطنين ويحافظ على سلامتهم في كل المجالات".

حقيقة مفاوضات الزمالك مع بلايلي
ترددت أنباء حول تفاوض نادي الزمالك مع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي جناح أيسر النادي الأهلي السعودي في الموسم المقبل.

وقال أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك لشبكة "إرم نيوز" إن الزمالك لم يتفاوض مع بلايلي ولم يقدم أي عروض رسمية أو شفوية لضم اللاعب الجزائري.

وأكد أن الوقت مازال مبكرا حول التفاوض لضم لاعب جديد في هذه الجبهة خاصة أن الزمالك يملك جناح أيسر معار وهو الإيفواري رزاق سيسيه بجانب الجناح الأيسر الآخر أحمد رفعت المعار للاتحاد السكندري وأيضا وجود عدة عناصر في نفس المركز.

7 أندية تدعم عودة الدوري المصري
انتهت اجتماعات اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني من الاجتماع مع ممثلي أندية الدوري المصري لمناقشة مصير بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد قرار الدولة بعودة النشاط الكروي بكل بطولاته يوم 25 يوليو المقبل.

وأبدت 7 أندية موافقتها على استكمال بطولة الدوري هذا الموسم وهي الأهلي وإنبي وسموحة والجونة وبيراميدز والمقاولون العرب والإنتاج الحربي بينما رفض 11 فريق فكرة استكمال بطولة الدوري وطالبوا بإلغاء النسخة الحالية واستئناف الموسم الجديد في شهر سبتمبر المقبل.

بيراميدز يتخلص من كينو ويفاوض نجم الترجي
استغنى نادي بيراميدز عن خدمات لاعبه البرازيلي ماركوس كينو نجم الفريق بعد بيعه لنادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي في الموسم الجديد.

في المقابل، بدأ بيراميدز في مفاوضات لضم إيهاب المباركي نجم فريق الترجي التونسي للفوز بخدماته في الموسم الجديد مع اقتراب نهاية عقده مع ناديه.

فرمان العشري يفسد رحيل ثنائي المصري
أفسد طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي فكرة رحيل الثنائي كريم العراقي ومحمود وادي عن صفوف ناديه.

وأعلن العشري في الساعات الماضية رفضه التام لفكرة رحيل اللاعبين في الموسم الجديد متمسكا ببقاء الثنائي في صفوف المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com