نادي العين الإماراتي يستفسر عن ضم ليما ويسابق الزمن للتعاقد مع لاعب سوبر
نادي العين الإماراتي يستفسر عن ضم ليما ويسابق الزمن للتعاقد مع لاعب سوبرنادي العين الإماراتي يستفسر عن ضم ليما ويسابق الزمن للتعاقد مع لاعب سوبر

نادي العين الإماراتي يستفسر عن ضم ليما ويسابق الزمن للتعاقد مع لاعب سوبر

كشف ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم أن فريقه بعث برسالة رسمية لنادي الوصل للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب ليما إلى صفوف فريق الكرة الأول، وذلك بطلب من المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل.

وقال في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة العين أن المدرب حدد اختياراته لسد الاحتياجات التي تخدم أسلوبه الفني في المرحلة المقبلة، خصوصا وأن البطولة الآسيوية، تعتبر هدفا مهما “للزعيم”.

وحول مدى صحة العرض الذي تقدم به العين للوصل والذي تضمن مبلغا ماليا بالإضافة إلى عدد من اللاعبين بمختلف المراكز، قال: “لا صحة لهذا الحديث بكل تأكيد، كما ذكرت لكم بأن الرسالة كانت تتضمن استفسارا حول إن كانت هناك رغبة للنادي في بيع بطاقة اللاعب، غير أن ما تم تناقله عبارة عن شائعات أو اجتهادات لا صحة لها”.

وردا على سؤال حول ملف الأجانب خصوصا وأن العين دائما ما يرتبط بعدة أسماء في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية على حد سواء، قال: “المؤكد أن الياباني تسوكاسا شيوتاني والتوغولي لابا كودجو، باقيان في قائمة الفريق، كما أوصى المدرب بالإبقاء على الكازخستاني إسلام خان في النادي ليدخل ضمن الخيارات المطروحة للمرحلة القادمة".

وأضاف: "يفضل بيدرو استقدام لاعب في مركز المجري دجودجاك للعب في الجناح الأيمن أو ذلك اللاعب الذي يمتلك المقدرة على اللعب في الجانبين الأيمن والأيسر وفي حال عدم استمرار إسلام سيتم التعاقد مع لاعب في وسط الميدان”.

وعن مفاوضات العين مع اللاعبين المواطنين، قال: “فتحنا باب المفاوضات مع الهولندي أنتونيو موسابا “19 عاما” لاعب نادي إن إي سي نيميخن المنتمي للدوري الهولندي بالدرجة الثانية.

وأوضح: "لم تتوصل الأطراف المعنية بانتقال اللاعب للعين إلى اتفاق وفي الحقيقة توجه النادي هو التعاقد مع لاعب “سوبر” ونسأل الله التوفيق في التوصل لاتفاق مع لاعب ظهير أيسر إلى جانب اللاعب الذي يمتلك الإمكانيات على اللعب كصانع وطرف يمين ويسار”.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com