عموري يضرب 4 أندية في مقتل
عموري يضرب 4 أندية في مقتلعموري يضرب 4 أندية في مقتل

عموري يضرب 4 أندية في مقتل

على قدر ما كان خبر تجديد عمر عبدالرحمن عموري لعقده مع العين الإماراتي رائعا لجماهير البنفسجي، كان حزينا لأندية أخرى سواء في الإمارات أو الخليج.

ونجح العين في الاحتفاظ بأفضل لاعب كرة قدم عربي خلال منافسات أمم آسيا التي أقيمت في استراليا 2015، وأحد أهم الجواهر الكروية العربية الحالية.

وبات عمر صاحب أعلى عقد للاعب في منطقة الشرق الأوسط، وفقا لما أكدته تقارير صحفية عربية عديدة.

ولا شك أن كل عيناوي سعيد للغاية بخبر التجديد، غير أن هناك من ضُربوا في مقتل بسبب بقاء عموري في الإمارات، وهم:



ـ الجزيرة..

منافس العين الأول على لقب الدوري هذا الموسم، لا شك كان مستفيدا من إضعاف قوة البنفسجي حال رحيل عموري، غير أن الأخير قرر البقاء ليظل شوكة في ظهر مدافعيه كلما جمعتهما مواجهة.



ـ الهلال السعودي..

كان عموري هدفا مهما للغاية بالنسبة لجماهير الهلال، تلك الأخيرة لم تخف أبدا رغبتها في رؤية ذو الأصول اليمنية بقميصها الأزرق، غير أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، وقرر اللاعب البقاء بين أحضان ناديه.



ـ برشلونة..

النادي الاسباني كان في أمس الحاجة للاعب بنفس مواصفات ليونيل ميسي، عموري سبق وارتبط اسمه كثيرا ببرشلونة، وهو ما أكدته تقارير صحفية اسبانية مقربة من النادي الكتالوني، غير أن ارتباطه بعقد جديد صعب كثيرا من امكانية شراءه في القريب العاجل.



ـ مانشستر سيتي..

كان من بين المهتمين بشراء عموري، بعيدا عن كرة القدم، ارتداء عموري لقيمص مانشستر سيتي كان سيعني ضربة تسويقية في منقطة الخليج العربي من العيار الثقيل نظرا لشعبية اللاعب الجارفة، وليس خفيا على أحد ما باتت تعنيه منطقة الخليج تسويقيا لكل أباطرة كرة القدم في القارة العجوز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com