الجابر يكشف تفاصيل رحيله عن العربي والانضمام للوحدة‎

الجابر يكشف تفاصيل رحيله عن العربي والانضمام للوحدة‎

أبوظبي – كشف سامي الجابر المدير الفني الجديد لنادي الوحدة، عن التفاصيل التي حدثت وأدت لرحيله عن العربي القطري والانضمام مديراً فنياً للوحدة الإماراتي، حيث شدد على أن رحيله للفريق الإماراتي لم يكن ليتم إلا بعد موافقة إدارة العربي القطري وهو ما قد تم بالفعل.

وشرح الجابر تسارع الأحداث خلال الثلاثة أيام الماضية قبل اتفاقه مع الوحدة حيث قال:“ سبق أن أعلنت عدم صحة رحيلي من العربي القطري قبل أسبوعين تقريباً في الوقت الذي تواجدت فيه ضمن فريق تحدي ٢٢ بالرياض وللعلم ما صرحت به كان في ذلك الوقت كان صحيح وإشاعة رحيلي من العربي القطري كانت بسبب تسرب أخبار عروض تدريبية قدمت لي فاعتقد البعض أني راحل“

وأضاف:“ في تلك الفترة لم يكن هناك أي عرض أو مفاوضات مع نادي الوحدة بل إن جميع العروض كانت في مراحلها الأولية ولن يكون الارتباط بشكل فوري ”.

وتابع:“ طلب نادي الوحدة جاء بشكل عاجل ولم أعلن الموافقة على طلب الوحدة رغم رغبتي بأخذ هذا التحدي مع نادي بحجم نادي الوحدة. “

وواصل الجابر تغريداته قائلاً:“ في لقائي مع مسؤولي نادي الوحدة عبرت عن رغبتي وموافقتي ولكني كنت واضح جداً وأشارت أن موافقة مسؤولي نادي العربي هي الأهم، بعد ذلك كانت المخاطبات بين نادي الوحدة والعربي والتي على ضوئها تم الاتفاق بشكل نهائي“.

واختتم تغريداته قائلاً:“ أحببت أن أوكد أنني كانت حريص ألا أترك نادي العربي إلا بإذن سمو الشيخ خالد بن حمد، لأنني لم أجد في العربي وقطر وأهلها إلا التقدير والوفاء أيضا لالتزامي الأدبي مع الأستاذ هتمي الهتمي رئيس النادي والذي يعتبر أكبر داعم بتوجيهاته ودعمه لي منذ أن بدأت مشواري في العربي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com