الجزيرة يهزم الفجيرة ويواصل صدارته للدوري الإمارتي

فريق الجزيرة ينفرد بصدارة الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن العين الذي سيلعب غداً الإثنين مع الوصل وله أيضاً مباراة مؤجلة.

أبوظبي – حافظ الجزيرة على صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بتغلبه على الفجيرة 3-1 اليوم الأحد في افتتاح الجولة 15 من البطولة.

وصمد الفجيرة طوال الشوط الأول دون أن تستقبل شباكه أي هدف لكن ميركو فوتشينيتش سجل بعد أربع دقائق على بداية الشوط الثاني هدف التقدم للجزيرة بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء.

وأضاف علي مبخوت الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه اليسرى.

ورفع فوتشينيتش وهو من الجبل الأسود رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة هدافي الدوري يليه زميله علي مبخوت برصيد 10 أهداف.

وقلص الفجيرة الذي كان يلعب على أرضه النتيجة بهدف من كرة عرضية أرسلها إبراهيم العلوي إلى أبو بكر سانجو الذي أودعها برأسه في الشباك في الدقيقة 63.

لكن الجزيرة أكد فوزه بهدف للمدافع عبد الله موسى من كرة تابعها داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وانفرد الجزيرة بصدارة الدوري الإماراتي برصيد 33 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن العين الذي سيلعب غداً الإثنين مع الوصل وله أيضاً مباراة مؤجلة مع الفجيرة.

وانتهى لقاء الوحدة مع الإمارات بالتعادل 2-2 عقب مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الوحدة في أبوظبي وجاءت أهدافها الأربعة من ضربات ثابتة.

وتقدم الوحدة بهدفين للمدافع حمدان الكمالي جاء الأول من كرة ثابتة سددها من مسافة بعيدة في الدقيقة 37 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

لكن الدقائق الثلاث التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع قلبت النتيجة خاصة بعد أن سجل البرازيلي الكسندرو داسيلفا هدفي التعادل جاء أولهما من ركلة ركينة وضعها مباشرة في الشباك ثم سجل الثاني من ركلة جزاء.

وبقي الوحدة في المركز الثالث برصيد 29 نقطة مقابل 15 نقطة للإمارات في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى خطف بني ياس نقاط الفوز أمام اتحاد كلباء متذيل الترتيب بنتيجة 1-0 سجله مسعود سليمان في الدقيقة 30 ليرفع رصيد فريقه إلى 23 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com