العين يهزم الشباب ويواصل المطاردة الجزيرة المتصدر

أهلي دبي يتغلب على الشارقة بهدفين نظيفين سجلهما إيفرتون ريبيرو وكارلوس مونوز في الدقيقتين 73 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة اثر انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

حسم العين صراع المركز الثاني مع الشباب لصالحه حيث تغلب على الشباب 2-1 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الجزيرة في حين تجمد رصيد الشباب عند 26 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول المسابقة.

وتقدم العين بهدف مبكر سجله الكوري لي ميونج جو في الدقيقة 17 وتعادل ناصر مسعود للشباب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل جيرس كيمبو إيكوكو هدف الفوز الثمين للعين من ضربة جزاء في الدقيقة 77 حيث شهدت نفس الدقيقة طرد اللاعب الأوزبكي عزيز بك حيدروف اثر تسببه في ضربة الجزاء.

وتغلب الظفرة على الوصل 3-1 ليرتفع رصيد الظفرة إلى 15 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد الوصل عند 19 نقطة في المركز الثامن.

وانتهى شوط المباراة الأول لصالح الظفرة بهدف نظيف للسنغالي ماكيتي ديوب في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، أضاف ديوب الهدف الثاني في الدقيقة 57 وقبلها، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لحسن زهران ليكمل الوصل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55.

وفي الدقيقة 73، قلص الوصل الفارق عن طريق البرازيلي كايو كانيدو ولكن الظفرة سجل الهدف الثالث عن طريق لاعبه البرازيلي الجديد دييجو فيليبي في الدقيقة 89 لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1.

وسجل اللبناني حسن معتوق هدفين ليقود الفجيرة إلى الفوز 2-1 على مضيفه الإمارات ويرفع رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام الإمارات.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث افتتح الفجيرة التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق معتوق وتعادل الإمارات بهدف رودريجو في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 67، سجل معتوق الهدف الثاني له وللفجيرة لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الفجيرة.

وشهدت الدقيقة 85 طرد البرازيلي لويس هنريكي لاعب خط وسط الإمارات ليخرج الفجيرة بفوز ثمين خارج ملعبه.

وتغلب أهلي دبي على الشارقة بهدفين نظيفين سجلهما إيفرتون ريبيرو وكارلوس مونوز في الدقيقتين 73 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة اثر انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد الشارقة عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل النصر مع بني ياس سلبيا ليعزز الفريقان موقعيهما في وسط جدول المسابقة برصيد 22 نقطة و20 نقطة في المركزين السادس والسابع على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com