فوسنيتش يقود الجزيرة للانفراد بصدارة الدوري الإماراتي

فوسنيتش يقود الجزيرة للانفراد بصدارة الدوري الإماراتي

واصل المهاجم المونتنجري ميركو فوسنيتش ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثنائية قاد بها فريقه الجزيرة لفوز منطقي 3-1 على عجمان اليوم الأربعاء، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز الوحدة على مضيفه اتحاد كلباء 1-0 والفجيرة على مضيفه الإمارات 2-1 والظفرة على الوصل 3-1.

وأنهى عجمان الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعب الوسط البرازيلي رافاييل كريفياو في الدقيقة 44 ولكن الجزيرة رد بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف أحرزها فوسنيتش في الدقيقتين 51 و59 والأرجنتيني مانويل لانزيني في الدقيقة 72.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 30 نقطة لينفرد مؤقتا بصدارة جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، وتجمد رصيد عجمان عند 9 نقاط ليظل في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

ورفع فوسنيتش رصيده إلى 16 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة بالموسم الحالي.

وقفز الوحدة إلى المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا بفوزه الثمين 1-0 على مضيفه اتحاد كلباء الذي تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط في قاع جدول المسابقة.

وسجل سيباستيان تيجالي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة الثامنة ليقود الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com