الأهلي الإماراتي يستغني عن جرافيتي للسد

الأهلي الإماراتي يستغني عن جرافيتي للسد

دبي – أعلن الأهلي حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم اليوم الإثنين انتقال مهاجمه البرازيلي جرافيتي إلى السد القطري وذلك بعد يوم واحد من تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي ايفرتون ريبيرو من كروزيرو بمقابل لم يتم الكشف عنه.

وكان جرافيتي (35 عاماً) انتقل إلى الأهلي في 2011 قادماً من فولفسبورغ الألماني.

وسيحل جرافيتي مكان مواطنه رودريجو تاباتا الذي عاد إلى ناديه الريان بعد انتهاء فترة إعارته للسد بنهاية النصف الأول من الموسم الجاري.

وأعان الأهلي أن ريبيرو (25 عاماً) الذي لعب ثلاث مباريات دولية مع منتخب البرازيل وقع عقداً لأربع سنوات مع النادي المنتمي إلى دبي.

وسينضم ريبيرو – الذي سبق له اللعب في كورنثيانز وساو كايتانو وكوريتيبا – إلى الجناح المغربي أسامة السعيدي الذي ضمه الأهلي في وقت سابق هذا الشهر من ليفربول الإنكليزي.

وأغلق النادي بذلك ملف اللاعبين الأجانب بوجود كارلوس مونوز ولويس خيمينيز.

وقال أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي الذي تراجع إلى المركز السادس في ترتيب الدوري: ”بهذه التعاقدات لم ولن نرفع راية الاستسلام ولا تزال أمامنا فرص المنافسة في أكثر من بطولة أخرى ومنها الدوري:.

وأضاف: ”الثقة باللاعبين والجهاز الفني قائمة ونتمنى تحقيق طموحات الجماهير في الدور الثاني من الدوري“.

وينطلق الدور الثاني من دوري المحترفين بعد غد الأربعاء.

كما أعلن الأهلي في موقعه الرسمي انتقال مدافعه بشير سعيد (33 عاماً) إلى الجزيرة فيما أكد حماد أن باب التعاقدات لا يزال مفتوحاً.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي بعد 13 مباراة متأخراً بسبع نقاط عن الصدارة التي يتقاسمها الجزيرة والعين.

وعاد المدرب الروماني كوزمين اولاريو لاستئناف مهمته مع الأهلي بعد أن قاد منتخب السعودية بشكل مؤقت في نهائيات كأس آسيا التي اختتمت في أستراليا يوم السبت الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com