مبخوت مطلوب في البوندسليغا
مبخوت مطلوب في البوندسليغامبخوت مطلوب في البوندسليغا

مبخوت مطلوب في البوندسليغا

كشف مهاجم المنتخب الإماراتي علي مبخوت –هداف كأس آسيا 2015- عن أنه سيطلب من ناديه الحالي الجزيرة السماح له بالانتقال للعب في ألمانيا بمجرد عودته إلى أبوظبي.

وقال مبخوت للصحفيين عقب قيادته منتخب بلاده للفوز بالمركز الثالث في النهائيات التي استضافتها استراليا : "أريد أن ألعب لأحد الأندية في أوروبا ، عندما أعود إلى فريقي (الجزيرة) سأتحدث معهم بشأن الانتقال إلى أوروبا لان مستوى الفرق هناك أفضل من بلادي".

وخطف مبخوت الأضواء في النهائيات القارية مع زميله علي عبد الرحمن (عموري) الذي ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى أوروبا وتحديدا إلى الدوري الإنكليزي، أو الإسباني.

وكشف مبخوت بانه تلقى عرضا غير مباشر من فريق ألماني يتفاوض الان مع ممثليه، لكن دون أن يكشف عن اسم هذا النادي.

ولم يكن مبخوت النجم الوحيد في مباراة المركز الثالث ، إذ برز أحمد خليل بتسجيله ثنائية رفع من خلالها رصيده إلى 4 أهداف في النهائيات، لكن القائد في لقاء الجمعة أظهر روح رياضية عالية وعدم أنانية عندما ترك زميله يسدد ركلة الجزاء رغم أنه كان بامكانه أن يتصدر هو شخصيا ترتيب الهدافين بخمسة أهداف.

وعن هذا الموقف النبيل قال مبخوت البالغ من العمر 23 عاماً فقط : " خليل صديقي ولو سجل ثلاثية وتصدر ترتيب الهدافين لكنت سعيدا من أجله. قلت له أريد أن أسددها (ركلة الجزاء) فأجابني ، لا مشكلة سددها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com