الحارس البحريني لا يخشى مواجهة الخطر الإماراتي

الحارس البحريني لا يخشى مواجهة الخطر الإماراتي

سيدني – أكد محمد عباس حارس مرمى المنتخب البحريني لكرة القدم أنه لا يخشى مواجهة ثنائي هجوم المنتخب الإماراتي علي مبخوت وأحمد خليل عندما يلتقي الفريقان غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الآسيوية بأستراليا.

وقال عباس في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة اليوم الأربعاء: ”بما أنني حارس مرمى فإنني على دراية تامة بخطورة هذا اللاعب (علي مبخوت) وكذلك أحمد خليل“.

وأضاف: ”إنهما لاعبان جيدان ويتمتعان بدرجة كبيرة من الخطورة، ولكننا لدينا استراتيجيتنا وأسلوبنا الخاص في اللعب مما سيساعدنا على وقف الهجوم الإماراتي“.

وكان مبخوت وخليل سجلا هدفين لكل منهما في فوز الإمارات الافتتاحي ببطولة كأس آسيا 4-1 على قطر ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ومع عدم تسجيل أي لاعبين آخرين لأكثر من هدف واحد خلال الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات فقد اقتسم اللاعبان الإماراتيان صدارة قائمة الهدافين.

بينما خسرت البحرين 2-0 في مباراتها الافتتاحية بالبطولة أمام منتخب إيران الذي سجل هدفيه الإثنين في هذه المباراة من ضربات ثابتة.

وقال عباس: ”علينا أن نركز بشكل أفضل غداً وألا نسمح بدخول هذا النوع من الأهداف مرمانا من جديد“.

ورفض مدرب البحرين مرجان عيد الشعور بالفزع بعد الهزيمة من إيران مؤكداً أن فريقه قادر على استعادة توازنه أمام الإمارات.

وقال عيد: ”بعد خسارة مباراتنا الأولى، لدينا الفرصة الآن لتحقيق نتيجة إيجابية، لا نخشى اللعب أمام أي فريق“.

وأضاف: ”لعبنا جيداً وسنحت أمامنا العديد من الفرص التهديفية، سجلت إيران بسبب خطأين من جانبنا وهذا ما أدركه اللاعبون بعد المباراة“.

وتابع عيد: ”ولكن لاعبي البحرين قدموا أداء جيداً وهم مؤمنون بقدرتهم على تكرار مثل هذا الأداء في مباراتهم التالية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة