نقل الحكم الرابع لمباراة الوصل ضد الشارقة إلى المستشفى بعد تعرضه لطارئ صحي (فيديو)
نقل الحكم الرابع لمباراة الوصل ضد الشارقة إلى المستشفى بعد تعرضه لطارئ صحي (فيديو)نقل الحكم الرابع لمباراة الوصل ضد الشارقة إلى المستشفى بعد تعرضه لطارئ صحي (فيديو)

نقل الحكم الرابع لمباراة الوصل ضد الشارقة إلى المستشفى بعد تعرضه لطارئ صحي (فيديو)

كشفت قناة "أبوظبي" الرياضية عن نقل فهد الكسار، الحكم الرابع لمواجهة الوصل والشارقة إلى المستشفى بعد تعرضه لطارئ صحي، قبل انطلاق مباراة الفريقين، مساء اليوم السبت.

وأوضح مقدم الأستوديو التحليلي للمباراة أن الحكم زايد العولقي سيتواجد كحكم رابع بدلًا من الكسار.

ويحل فريق الشارقة ضيفًا على الوصل مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 24 لدوري الخليج العربي، حيث يتحدى "الإمبراطور" نظيره "الملك"، متصدر الدوري بلا هزيمة حتى الآن، ويدخل الوصل المواجهة مكتمل الصفوف في ظل جاهزية بدنية وفنية عالية للرباعي الأجنبي، ليما وكايو ومينديز وفينسيوس.

ويتصدر الشارقة، جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 53 نقطة، ويحتاج إلى 3 نقاط فقط، للتتويج بطلًا للدوري، أما الوصل يأتي تاسعًا برصيد 30 نقطة.

ويتطلع أصحاب الأرض إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالشارقة، وقنص النقاط الثلاث، بغية الارتقاء أكثر في الترتيب العام، والخروج من المركز التاسع الذي يحتله حاليًا برصيد 30 نقطة، وفي المقابل يخوض الشارقة مواجهة مصيرية، ولو فاز فسيعلن رسميًا تتويجه بلقب النسخة الحالية للدوري، دون النظر إلى نتائج الآخرين، وفي رصيده 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي أقرب مطارديه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com