مباراة الهلال والمريخ.. لماذا وصف ”مازدا“ مشهد جمهور كلاسيكو السودان بـ“التاريخي“؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة الهلال والمريخ.. لماذا وصف ”مازدا“ مشهد جمهور كلاسيكو السودان بـ“التاريخي“؟ (فيديو)

مباراة الهلال والمريخ.. لماذا وصف ”مازدا“ مشهد جمهور كلاسيكو السودان بـ“التاريخي“؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

وصف محمد عبدالله الملقب بـ“مازدا“، مدرب المنتخب السوداني والمريخ سابقًا، مشهد الجماهير السودانية في إستاد محمد بن زايد بأبوظبي، قبل انطلاق كلاسيكو السودان، الذي يجمع العملاقين الهلال والمريخ في مباراة استثنائية احتفائية بعام زايد 2018، بـ“التاريخي“.

وقال ”مازدا“ في تحليله للقاء عبر قنوات ”أبوظبي“ الرياضية الناقلة للحدث: ”هذا مشهد للتاريخ، لأول مرة تشاهد كل العائلة السودانية يذهبون للتشجيع في ملعب المباراة في جو أسري خالص وأجواء رائعة، وهذا يحسب للإمارات، هذا مشهد لم ولن تراه على الإطلاق في السودان“.

وتقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات (السادسة مساء بتوقيت السودان) في مباراة من تنظيم مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم، إذ ينال الفريق الفائز جائزة مالية تبلغ 150 ألف دولار، وينال الثاني 100 ألف دولار، وفقًا لصحيفة ”البيان“ الإماراتية.

وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الحكم محمد عبدالله حسن لإدارة مباراة ”كلاسيكو السودان“ التي ستجمع قطبي الكرة المريخ والهلال.

وأعد الفريقان العدة للمباراة التي حظيت باهتمام إعلامي كبير، يتوقع أن ينعكس إيجابًا على الحضور الجماهيري في مدرجات الإستاد الفخيم، ويتابعها عبر الشاشة من على البعد أكثر من 20 مليون سوداني بخلاف الجالية المقيمة على أرض الإمارات.

وكان الفريقان قد تقابلا في الدوري السوداني أواخر سبتمبر الماضي، في مواجهة كسبها الموج الأزرق بهدف لاعبه وليد الشعلة وساعدته في التتويج بلقب المنافسة، ما يجعل لقاء اليوم ثأريًا للزعيم، الذي يسعى للثأر من خسارته السابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com