”الكرة الإماراتي“: هدفنا لقب خليجي ”22“ وعيوننا على كأس آسيا

”الكرة الإماراتي“: هدفنا  لقب خليجي ”22“ وعيوننا على كأس آسيا

أبوظبي- قالرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم،يوسف السركال ، أن هدف وطموح منتخب الإمارات الأول في دورة كأس الخليج المقبلة (خليجي 22 ) التي تحتضن منافساتها العاصمة السعودية الرياض، هو أن يكون رقم واحد.

وأكد في مؤتمر صحفي بدبي الأحد أن المنتخب الإماراتي قوي تحت قيادة المدرب الإماراتي مهدي علي وجهازه الفني، الذي أثبت جدارته في كل البطولات السابقة.

وذكر أن المشاركة في الدورة الماضية من كأس الخليج لم يكن الفوز باللقب مرسوم لها، بقدر ما كان الهدف إعطاء الفرصة للاعبين، خاصة وأنهم صغار السن، لكن اللاعبين أصروا على تحقيق لقب البطولة التي أقيمت بمملكة البحرين.

وأضاف السركال ”منتخبنا الوطني يخوض منافسات النسخة الثانية والعشرين من البطولة بالسعودية، مرتديا صفة البطل، وطموحنا العودة بالكأس

وتابع ”بطولات الخليج مهمة لجمهورنا، لكن نهائيات كأس آسيا هي الأهم بحكم الاعتراف الدولي والجانب الرسمي “ .

ولم يستبعد رئيس اتحاد الكرة الاماراتي حدوث مفاجآت في البطولة، وتمنى أن يتم التعامل معها بشيء من الهدوء ، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق للمنتخب .

وأضاف ”كل دولة خليجية مشاركة في البطولة هي مرشحة للظفر باللقب، في النهاية سيكون الفائز واحدا والسبعة منتخبات الأخرى ستجلد جلدا غير طبيعي، ويجب أن نرضى بالخسارة مثلما نفرح بالفوز“.

وأكد احترام الاتحاد لكافة خيارات المدرب الاماراتي مهدي علي، موضحا أنه هو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فيما يتعلق باختيار اللاعبين وأنه يحظب بثقة كبيرة من الاتحاد.

من جانب آخر، أكد رئيس اتحاد الكرة الإماراتي دعمه الكامل للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات الآسيوية المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com