نادي الزمالك المصري يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية وديًا

نادي الزمالك المصري يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية وديًا

المصدر: فريق التحرير - حازم صالح - إرم نيوز

نجح نادي الزمالك المصري  بتحقيق فوز عريض على حساب الوصل الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين، في ألمانيا.

وأحرزعمر السعيد هدفين، وهدف لكل من كاسونغو، وعماد فتحي، ومحمد إبراهيم، بينما أحرز كايو هدف الوصل الوحيد.

واتفقت الأجهزة الفنية لناديي الزمالك المصري، والوصل الإماراتي، على إقامة المباراة الودية بين الفريقين، اليوم، على 3 أشواط وليس شوطين.

وأعلن نادي الوصل في بيان رسمي أنه بناءً على الاتفاق بين الجهازين الفنيين لفريقي الوصل، والزمالك، فقد تقرر أن تُقام المباراة على ٣ أشواط مدة كل شوط ٣٠ دقيقة.

وأشار النادي الإماراتي إلى أن هذا الاتفاق يأتي لإعطاء فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة من المباراة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عماد السيد، وأحمد رفعت، ومحمد عبد الغني، و كماتشو، ومحمد عنتر، و محمد إبراهيم، و عماد فتحي، وأحمد مدبولي، و عمر السعيد، ومصطفى فتحي .

وسجل الزمالك هدفين في الدقيقتين الحادية عشرة، والثالثة عشرة، عن طريق محمد إبراهيم، وعماد فتحي، قبل أن يحرز عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني لعب الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش، وأحمد أبو الفتوح، ومحمود دونجا، و محمود علاء، وحازم إمام، ومحمد أشرف روقا، ومعروف يوسف، وعبد الله جمعة، ويوسف أوباما، وإبراهيم حسن، وكاسونغو .

وفي الدقيقة 42 أحرز الزمالك الهدف الرابع عن طريق كاسونغو، وأحرز كايو هدف الوصل الأول قبل نهاية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

وخاض الزمالك الشوط الثالث بتشكيل مكون من: عمر صلاح، وكماتشو، والونش، ومحمد عبد الغني، وبهاء مجدي، و محمد عنتر، وزيزو، ومعروف يوسف، وحميد أحداد، و مصطفى محمد، وعمر السعيد.

وفي الدقيقة 62 أحرز الزمالك الهدف الخامس عن طريق عمر السعيد، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بخماسية مقابل هدف.

أول أزمة بين غروس ومرتضى.. السويسري يطالب بإقالة أيمن حافظ

طلب السويسري كريستيان غروس المدير الفني لنادي الزمالك، من المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، إقالة أيمن حافظ مدير الكرة بسبب تقصيره في عمله.

ونشبت مشكلة خلال اليومين الماضين بين حافظ وغروس، بسبب عدم استخراج تأشيرة السفر الخاصة باللاعب بهاء مجدي، الظهر الأيسر الجديد للفريق، في ظل عدم وجود أي مدافع أيسر سوى الشاب أحمد أبو الفتوح.

واتهم غروس حافظ بالتقصير في عمله، بسبب المشاكل الإدارية الكثيرة التي تواجه اللاعبين.

واتصل غروس بإسماعيل يوسف المشرف العام على اكرة وأبلغه برغبته في إقالة أيمن حافظ، ورد عليه عضو مجلس الإدارة بالصبر حتى نهاية المعسكر.

يذكر أن نقطة الخلاف الوحيدة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وغروس قبل التوقيع، هي إصرار المدرب السويسري على عدم وجود منصب مدير الكرة، والإطاحة بأيمن حافظ وأن يكون هو همزة الوصل مع الإدارة.

وفي حالة الموافقة على طلب جروس سيكون البديل هو عبدالواحد السيد كابتن وحارس الفريق الأسبق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع