الأهلي يهزم الجزيرة والوحدة يبقى في الصدارة

الأهلي يهزم الجزيرة والوحدة يبقى في الصدارة

دبي – أحرز جرافيتي ثنائية هي الأولى له في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم ليقود الأهلي حامل اللقب لانتصار مبهر بواقع 4-2 على الجزيرة في مباراة قوية، بينما حافظ الوحدة على موقعه في الصدارة رغم التعادل مع الوصل السبت.

ولم يكن الجزيرة ندا قويا للأهلي على استاد راشد في دبي وتقدم صاحب الأرض عن طريق جرافيتي بعد 24 دقيقة من البداية.

وبعدما أهدى بشير سعيد لاعب الأهلي التعادل للجزيرة بهدف بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 51 أعاد إسماعيل الحمادي التقدم لصاحب الأرض بعدها بدقيقة واحدة ثم أحرز كارلوس مونوز الهدف الثالث في الدقيقة التالية.

وقلص علي مبخوت الفارق للجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 57 لكن جرافيتي حسم النتيجة لفريقه بهدفه الثاني في الدقيقة 74 رافعا رصيده الشخصي إلى ثلاثة أهداف هذا الموسم.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ليتقاسم المركز الثاني مع النصر والجزيرة الذي خسر للمرة الأولى في الدوري، وبينهم جميعا وبين الوحدة 3 نقاط بعدما حصد المتصدر نقطة من التعادل 2-2 مع ضيفه القادم من دبي.

وكان الوصل الطرف الأفضل ليتقدم في الدقيقة 23 عبر البرازيلي إدرسون ألفيس لكن الأرجنتيني سيباستيان تيجالي رد عليه بهدف التعادل في الدقيقة 35 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، تقدم الوصل مجددا بهدف البرازيلي كايو كوريا في الدقيقة 69 ثم تعادل عامر عمر في الدقيقة 83.

وفي وقت سابق، انتصر عجمان للمرة الأولى في دوري المحترفين بعدما أحرز هداف العامري هدفا وساهم في آخر ليقوده لتعويض تأخره والفوز 3-2 اتحاد كلباء متذيل الترتيب.

وتقدم اتحاد كلباء الذي لعب على أرضه في الدقيقة 33 بهدف عن طريق خليفة سالم، لكن بوريس كابي القادم من ساحل العاج منح التعادل لعجمان بعدها بثلاث دقائق فقط.

وفي الدقيقة 57، أطلق السوري وائل عيان تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أسكنها شباك عجمان، لكن العامري الذي شارك في بداية الشوط الثاني بدلا من محمد مال الله سجل هدف التعادل الثاني لعجمان في الدقيقة 82 بعد مراوغة أحد المدافعين.

وحصل أضاف العامري على ركلة جزاء بعدها بأربع دقائق ليسجل كابي هدف الفوز.

وارتفع رصيد عجمان إلى 5 نقاط الذي يحتل المركز الثاني عشر مقابل نقطة واحدة لاتحاد كلباء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com