الفجيرة‬ يخسر في ظهوره الأول بدوري المحترفين الإماراتي

الفجيرة‬ يخسر في ظهوره الأول بدوري المحترفين الإماراتي

تلقت شباك الفجيرة هدفاً بواسطة البرازيلي لويز هنريكي في الدقيقة 69 ليخسر الفريق 1-0 في أول ظهر له بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أمام ضيفه الإمارات ضمن الجولة الأولى للمسابقة الإثنين، وتعادل الوصل مع الظفرة 2-2.

وجاء أداء الفجيرة مخالفاً لتوقعات الكثيرين بعد الصفقات التي أبرمها في نهاية الموسم حيث تراجع الفريق للدفاع في بداية اللقاء في محاولة للحد من خطورة هجمات فريق الإمارات.

واستقبلت شباك الفجيرة هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية لهنريكي من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس أيوب المزروعي.

وأجرى العراقي عبد الوهاب عبد القادر مدرب الفجيرة تغييراً بإشراك أبو بكر سانوجو من ساحل العاج وحميد أحمد لمساندة اللبناني حسن معتوق في الهجوم إلى جانب الجزائري مجيد بوقرة الذي اندفع نحو المساندة الهجومية لكن دون فائدة لتنتهي المباراة بفوز الإمارات.

وفي مباراة ثانية قدم الوصل الساعي للعودة بقوة للمنافسة على اللقب المحلي أداء قوياً لينهي الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما البرازيلي نيتو بيرولا في الدقيقة السادسة ومواطنه اديرسون في الدقيقة 33.

لكن الظفرة سجل في غضون دقيقتين عبر أحمد سلمان واللبناني بلال النجارين في الدقيقتين 48 و50 من ركلتين ركنيتين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

فيما يلي نتائج مباريات في الجولة الأولى لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم جرت الإثنين:

عجمان 2-3 الجزيرة

بني ياس 1-1 النصر

الفجيرة 0-1 الإمارات

الوصل 2-2 الظفرة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com