مساعد مدرب العين يرشح حسين الشحات للانضمام إلى منتخب مصر

مساعد مدرب العين يرشح حسين الشحات للانضمام إلى منتخب مصر

المصدر: رويترز

يرى دامير كرزنار، المدرب المساعد للعين متصدر دوري المحترفين الإماراتي، أن لاعبه الجديد حسين الشحات يستحق الانضمام للمنتخب المصري.

وسجل الشحات، المعار للعين من مصر للمقاصة مدة ستة أشهر بداية من الشهر الماضي مقابل 500 ألف دولار، ثلاثة أهداف في فوز كاسح 7-صفر على عجمان، يوم السبت الماضي، ليرفع رصيده من الأهداف بالدوري إلى خمسة في أربع مباريات.

ويستعد العين، متصدر المسابقة برصيد 35 نقطة متقدمًا بنقطتين عن الوحدة بعد 15 جولة، لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف الإمارات صاحب المركز قبل الأخير، بعد غد الخميس.

وعلق الكرواتي كرزنار مساعد مواطنه زوران ماميتش على تقارير صحفية تتحدث عن انضمام الشحات لمنتخب مصر قائلًا في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: ”لست متأكدًا من ذلك لكن أثق بشدة في أنه يستحق الوجود في منتخب بلاده.

”الشحات قدم معنا مباريات ممتازة وأحرز خمسة أهداف وصنع مثلها وهو أمر جيد ويمنحه الثقة لمواجهة الإمارات ولكنها مباراة مختلفة تمامًا وأمام فريق مختلف وأتمنى أن نحافظ خلالها على مستوانا ونواصل نتائجنا القوية“.

وتستعد مصر للمشاركة في كأس العالم في روسيا في وقت لاحق من العام الحالي ولم يكن الشحات موجودًا ضمن التشكيلة التي حجزت مقعد الفريق في نهائيات 2018 لكن تألقه مع العين قد يدفع الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب في ضمه خلال فترة الإعداد.

وأضاف كرزنار: ”مباراتنا المقبلة أمام الإمارات هي الأهم حاليًا لذلك نحن مطالبون بالفوز وحصد النقاط الثلاث لأننا إذا أردنا التتويج باللقب لابد أن نتعامل مع مباراة تلو الأخرى.

”سنفتقد جهود عمر عبدالرحمن (عموري) وشقيقه محمد عبدالرحمن للإيقاف، أما مشاركة بندر الأحبابي حتى الآن غير مؤكدة وكذلك أحمد برمان لمعاناتهما من الإصابة.

”من الجيد إنهاء المسابقة دون خسارة ونسجل رقمًا مميزًا لكننا لن نركز على هذا الأمر رغم أنه يمثل حافزًا للاعبين لمواصلة الانتصارات“.

والعين الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يخسر حتى الآن حيث فاز في عشر مباريات وتعادل في خمس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com