الصحافة العالمية تبرز احتفال مارادونا الهستيري بفوز الفجيرة على حتا في كأس رئيس الإمارات (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الصحافة العالمية تبرز احتفال مارادونا الهستيري بفوز الفجيرة على حتا في كأس رئيس الإمارات (فيديو)

الصحافة العالمية تبرز احتفال مارادونا الهستيري بفوز الفجيرة على حتا في كأس رئيس الإمارات (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ركزت الصحف العالمية على احتفال دييغو مارادونا، المدير الفني لنادي الفجيرة، عقب الفوز على حتا، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإماراتي في الدقيقة الأخيرة، والصعود إلى دور الثمانية لكأس رئيس الإمارات أمام حتا، أحد فرق الدوري الممتاز.

وتمكن الفجيرة من الفوز 3-2 بعد مباراة ماراثونية امتدت لوقتيْن إضافييْن بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، ولعب فريق مارادونا بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد رشيد في الدقيقة 54.

واحتفل الأسطورة الأرجنتينية المدير الفني للفجيرة المنتمي للدرجة الأولى بشكل هستيري بالفوز الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني رغم لعب فريقه بعشرة لاعبين معظم وقت المباراة ، حيث ركض في الملعب.

وتمكن الفجيرة من اقتناص الفوز في الدقيقة الأخيرة من الشوطيْن الإضافييْن بعد أن كان متعادلًا بثنائية لكل فريق.

وأبرزت صحيفة ”صن“ البريطانية احتفال مارادونا وتصريحاته لقناة ”دبي“ الرياضية عقب المباراة، والتي أكد خلالها استمراره في منصبه رغم الصعاب.

ودار الأرجنتيني في أرجاء الملعب فرحًا بالهدف الذي تم تسجيله في الوقت القاتل، ليصعد بالفجيرة إلى دور الـ8 بالكأس.

وقال مارادونا: “ أحب الفجيرة، وسأستمر مع الفريق“، وذلك وهو ينظر للكاميرا بشكل مثير أعاد للأذهان احتفاله بأحد أهدافه في مونديال الولايات المتحدة العام 1994.

وأضاف:“لا أهتم بالانتقادات، أو من يشك بعملي، وأؤدي عملي على أكمل وجه، ولا أنظر خلفي.. وأمتلك الخبرات التي تمكنني من النجاح بعملي“.

https://youtu.be/4eBuNqHvClM

وتولّى مارادونا تدريب الفجيرة في دوري الدرجة الأولى في مايو/آيار من العام الماضي، وسبق له العمل مدربًا للوصل كذلك، وقاد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ويتواجد الفجيرة بدوري الدرجة الأولى محتلًا المركز الثاني في الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com