النصر يصعق العين ويتأهلان معًا إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي

النصر يصعق العين ويتأهلان معًا إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي

المصدر: إرم نيوز

تغلب النصر على ضيفه العين 3/0 ضمن مباراة الفريقين في الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، اليوم الخميس.

ورفع النصر رصيده إلى 10 نقاط، في المركز الثاني، خلف الجزيرة الذي يتفوق بالمواجهات المباشرة بعد تساويهما في النقاط، في حين بقي العين بـ 7 نقاط في المركز الثالث، وتأهلت الفرق الثلاثة إلى مرحلة ربع النهائي.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين سجلهما مارسيلو في الدقيقة الثانية، وسالم صالح في الدقيقة 16، في حين أضاف سالم صالح الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 62.

لم ينتظر النصر كثيرًا بعد الانطلاقة الأولى، حيث نجح في افتتاح التسجيل عن طريق البرازيلي مارسيلو، الذي استفاد من الكرة المرتدة من الدفاع ليرسلها أرضية عانقت الشباك في الدقيقة الثانية، بعد الهدف واصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، ومن تمريرة طويلة من الدفاع تمكن سالم صالح من الانفراد بالمرمى وتسجيل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 16، بعد الهدفين استمر التفوق الواضح للنصر وأهدر جاسم يعقوب فرصة كبيرة لتوسيع الفارق من الكرة التي تبادلها مع سالم صالح داخل منطقة الجزاء، وواجه بها الحارس، لكنه تباطأ في التسديد ليمنح محمد بوسندة الفرصة للسيطرة على الكرة.

وانطلق الشوط الثاني على غرار سابقه بأفضلية للنصر في السيطرة والاستحواذ، ترجمها بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 62 عن طريق سالم صالح من الكرة التي سددها زاراتي من داخل الصندوق، وتصدى لها الحارس لتقع لقمة سائغة أمام سالم الذي أرسلها للشباك ليتقدم النصر بثلاثية دون رد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة