زوران: انضمام 9 لاعبين من نادي العين إلى المنتخب الإماراتي أمر ”رائع وسيئ“

زوران: انضمام 9 لاعبين من نادي العين إلى المنتخب الإماراتي أمر ”رائع وسيئ“

المصدر: د -ب-أ

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، إن فريقه يتأهب لمواجهة عجمان في كأس الخليج العربي يوم الخميس القادم، في ظل غياب 9 لاعبين دوليين إلى جانب آخرين سيفتقد إلى جهودهم بداعي الإصابة.

وأكد مدرب العين، في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء أن مهمة فريقه لن تكون سهلة قياسًا بظروف الغيابات، غير أن الفريق مطالب بإظهار أفضل ما لديه أمام جميع المنافسين لتحقيق أقوى النتائج.

وتعليقًا على سؤال حول رأيه في اختيار تسعة لاعبين من فريقه إلى صفوف المنتخب، قال: ”أعتقد أن اختيار تسعة لاعبين من العين للانضمام إلى صفوف المنتخب الإماراتي أمر رائع جدًا بالنسبة للنادي، كونه يؤكد القيمة الحقيقية لإمكانيات لاعبي العين، وبالنسبة لي بصفتي مدربًا، من ثم أراه جيدًا، ولكن من الجانب الآخر سيكون الأمر صعبًا جدًا، لأن الفريق سيفتقد إلى جرعات تدريبية مهمة، تؤثر على معدل تحضيراتنا للمنافسات المقبلة“.

وعن الغيابات المتوقعة بالإضافة للدوليين، قال: ”المؤكد غياب عمر عبدالرحمن الذي التحق بصفوف المنتخب بعد تعرضه للإصابة، إلى جانب زملائه الدوليين، بالإضافة للاعبين الذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية، كعامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي وشيوتاني“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com