زاكيروني يستدعي 30 لاعبًا لتشكيلة الإمارات قبل خليجي 23
زاكيروني يستدعي 30 لاعبًا لتشكيلة الإمارات قبل خليجي 23زاكيروني يستدعي 30 لاعبًا لتشكيلة الإمارات قبل خليجي 23

زاكيروني يستدعي 30 لاعبًا لتشكيلة الإمارات قبل خليجي 23

استدعى الإيطالي ألبرتو زاكيروني، مدرب الإمارات، 30 لاعبًا، بينهم 6 من الجزيرة، المتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ للمشاركة في معسكر يبدأ، غدًا الإثنين، في دبي؛ استعدادًا لخوض منافسات كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23).

وقال الاتحاد الإماراتي بموقعه على الإنترنت، اليوم الأحد، إن الجهاز الفني، أجرى تعديلات على البرنامج الذي أعلنه سابقًا، حيث تقرر إلغاء المباراتين الوديتين، أمام الإكوادور، يوم الأحد المقبل، والجزائر في 23 من الشهر الحالي، والاكتفاء بالتدريبات، لحين موعد البطولة.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع المكتب التنفيذي، للاتحاد الخليجي في الدوحة، غدًا الإثنين، إعلان استضافة الكويت للبطولة رسميًا، بين 22 ديسمبر الحالي، والخامس من الشهر المقبل.

وفيما يلي تشكيلة الإمارات:
خالد عيسى ومهند سالم العنزي وإسماعيل أحمد وسعيد جمعة ومحمد أحمد ومحمد عبدالرحمن وأحمد برمان وعمر عبدالرحمن (عموري) وريان يسلم (العين)، علي خصيف وفارس جمعة وأحمد العطاس وعلي مبخوت وخلفان مبارك وأحمد خليل (الجزيرة)، محمد الشامسي ومحمد برغش المنهالي (الوحدة)، خليفة مبارك غانم ومحمود خميس وسالم صالح وجاسم يعقوب (النصر)، علي سالمين وسالم العزيزي وسلطان المنذري (الوصل)، خميس إسماعيل وعبدالعزيز صنقور وماجد حسن وإسماعيل الحمادي (شباب الأهلي دبي)، عبدالرحمن يوسف (الظفرة)، أحمد مال الله (الإمارات).

وسينضم لاعبو الجزيرة للمعسكر، فور انتهاء مشاركة الفريق، في كأس العالم للأندية، المقامة في مدينتي أبوظبي والعين.

وسيلتقي الجزيرة، حامل لقب الدوري المحلي، يوم الأربعاء المقبل، مع ريال مدريد، بطل أوروبا، في قبل النهائي.

وتجاوز الجزيرة أوكلاند سيتي من نيوزيلندا 1/0، في المباراة الافتتاحية، قبل أن يهزم أوراوا الياباني بطل آسيا، بالنتيجة ذاتها، أمس السبت، ويصعد لقبل النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com