تين كات: الجزيرة يفكر في أوكلاند سيتي قبل ريال مدريد في كأس العالم للأندية

تين كات: الجزيرة يفكر في أوكلاند سيتي قبل ريال مدريد في كأس العالم للأندية

المصدر: د ب أ

عبر الهولندي تين كات، مدرب فريق الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة وهو يقود الفريق الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية، عندما يبدأ مشواره الرسمي، غدًا الأربعاء، في أولى المباريات، ضد فريق أوكلاند النيوزيلاندي.

وقال تين كات في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، في مدينة العين، حيث تقام المباراة الأولى، على ملعب هزاع بن زايد: ”أعتبر نفسي مدربًا محظوظًا؛ لقيادة الجزيرة في بطولة بحجم كأس العالم للأندية، هي فرصة لا تتكرر كثيرًا لأي مدرب، يجب استغلال تلك الفرصة، وتقديم أفضل أداء ممكن، في هذا الحدث الكبير، وثقتي كبيرة في قدرة وكفاءة اللاعبين، في أولى الخطوات، غدًا الأربعاء“.

وتابع: ”فخور للغاية بلاعبي الجزيرة وروحهم القتالية، التي ظهرت في الفترات الأخيرة، والتحسن الكبير الذي ظهر على الفريق مؤخرًا في الدوري المحلي، واجهنا صعوبات كثيرة خلال الموسم الجاري، لكن ثقتي لا حدود لها في كافة العناصر بالفريق، سواء في الدوري المحلي أو في كأس العالم“.

وأضاف المدرب الهولندي: ”سنقاتل في كل الجبهات؛ من أجل الظهور بالشكل اللائق، ومن أجل الحصول على الألقاب“.

وعن مواجهة ريال مدريد الإسباني: ”الحديث عن مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية، يعتبر تقليلًا من قيمة وأهمية مباراة أوكلاند غدًا، نحن ننظر فقط للمباراة الأولى، ولا نفكر في أي شيء آخر، وهذا أمر طبيعي في عالم الكرة، واهتمامنا الأول حاليًا،  سيكون منصبًا على كيفية تخطي أوكلاند“.

وأكمل: ”المفاجآت واردة في البطولة، ونحن مستعدون لمباراة الغد، أمام فريق متمرس، وصاحب خبرة طويلة في البطولات المختلفة، وعلينا الحذر الكامل من قوة أوكلاند، وننتظر مساندة الجماهير الإماراتية، ولن نشعر بأننا أغراب على ستاد هزاع، بل سنجد كل الدعم والمساندة في المدرجات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة