مشجعو العين يعبرون عن سعادتهم لمواجهة مانشستر سيتي

مشجعو العين يعبرون عن سعادتهم لمواجهة مانشستر سيتي

العين – عبر مشجعو نادي العين عن سعادتهم للمواجهة التي ستجمع فريقهم مع بطل الدوري الانجليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي على أرض استاد هزاع بن زايد.

وكان نجوم فريق مانشستر سيتي قد وصلوا الثلاثاء، إلى أبوظبي بعدما تمكنوا من إحراز بطولة الدوري الانجليزي الممتاز الأحد الماضي. وسيشارك الفريق السماوي في مباراة ودية مع نادي العين تقام الخميس، في استاد هزاع بن زايد، وينتظرها جميع محبي كرة القدم في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

وتعد هذه المباراة الحدث الرياضي المرتقب في الإمارات، ومن المتوقع أن تملأ الجماهير مدرجات الملعب الذي يتسع لـ 25 ألف متفرج، وقد ازداد مستوى الإثارة والترقب مع تمكن السيتيزنز من الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز قبل أيام قليلة.

وفي تعليق له، صرح سعيد أحد مشجعي نادي العين: ”أشعر بالسعادة أنا وجميع أصدقائي. وقد كانت هذه المباراة الحدث الذي كنا نتحدث عنه لأسابيع طويلة، ومع فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي، فإن هذه المباراة ستحظى بالمزيد من الخصوصية. إنه حدث مميز بالنسبة لمشجعي فريق العين وللجميع في المدينة“.

بدوره قال محمد: ”من الرائع أن يحضر فريق مانشستر سيتي للعب في استاد هزاع بن زايد. لقد كنا جميعاً نشجع السيتيزنز في آخر مباراة لهم في الدوري الانجليزي على أمل أن يتمكنوا من الفوز باللقب، وهذا ما حدث تماماً ونحن سعداء للغاية بهذا الإنجاز“.

أما سالم فقد صرح بقوله: ”أنا بانتظار مشاهدة مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم هنا في مدينة العين، مثل سيرجيو أغويرو وسمير نصري. كما أنه من الرائع أن ينضم لهذا الحدث مجموعة من أبرز اللاعبين في المنطقة للعب مع فريق العين“.

وسيشارك مع فريق العين عدد من أهم اللاعبين مثل ياسر القحطاني لاعب الهلال السعودي والعين سابقا، وبوبكر سانوغو واسماعيل مطر من نادي الوحدة، حيث سينضم هؤلاء اللاعبين إلى نادي العين في المباراة التي ستقام في استاد هزاع بن زايد والتي ستشكل الاختبار الأكبر للملعب الذي افتتح قبل أربعة أشهر.

تتوفر تذاكر المباراة عبر الموقع الالكتروني لاستاد هزاع بن زايد ”hbzstadium.ae“، وموقع نادي العين الرياضي ”alainfc.ae“، وموقع بيع التذاكر تيكيت ماستر ”ticketmaster.ae“. تفتح الأبواب لدخول الجماهير عند الساعة 5 مساءً، وستقام فعاليات ترفيهية ممتعة حتى موعد المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com