ياسين براهيمي يصل معسكر منتخب الجزائر بعد نجاته من حادث طائرة

ياسين براهيمي يصل معسكر منتخب الجزائر بعد نجاته من حادث طائرة

المصدر: د ب أ

انتظم ياسين براهيمي، نجم منتخب الجزائر ولاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، اليوم الثلاثاء، في المعسكر الذي يخوضه منتخب بلاده استعدادا لملاقاة زامبيا يومي 2 و5 أيلول/سبتمبر المقبل ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتخلف براهيمي عن موعد الالتحاق بزملائه بـ24 ساعة، بعد تعرض الطائرة التي كانت تقله، أمس الإثنين، لخلل فني وهي في الجو، مما استوجب على قائد الطائرة العودة إلى المطار الذي أقلعت منه.

ولم يفصح الاتحاد الجزائري الذي نشر الخبر عن هوية شركة الطيران التي كان على متنها براهيمي، ولا عن مسار الرحلة، واكتفى بالقول إنه اتخذ كل الإجراءات التي من شأنها أن تسمح لبراهيمي الالتحاق بزملائه الذين انتظموا اليوم في المعسكر الإعدادي بالمركز التقني سيدي موسى.

والتحق نبيل بن طالب، لاعب خط وسط نادي شالكه الألماني، في وقت سابق اليوم بمعسكر “ الخضر“.

وسيكتمل تعداد المنتخب الجزائري، غدا الأربعاء، بوصول رشيد غزال، المنضم حديثا إلى نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي، بعدما طلب تأخير مجيئه لأسباب عائلية، وحصل على موافقة الجهاز الفني.

يُشار إلى أن بعثة المنتخب الجزائري تسافر بعد غد الخميس، على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الزامبية لوساكا، على أن تعود مباشرة بعد نهاية مباراة الذهاب إلى مدينة قسنطينة شرق الجزائر استعدادا لمواجهة الإياب.

وتتذيل الجزائر المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، وبفارق هدف واحد عن زامبيا، فيما تحتل نيجيريا الصدارة برصيد ست نقاط وبفارق أربع نقاط أمام الكاميرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة