رياضة

إبراهيم نور الدين: قررت استكمال نهائي البطولة العربية حفاظًا على سمعة مصر
تاريخ النشر: 06 أغسطس 2017 22:47 GMT
تاريخ التحديث: 06 أغسطس 2017 23:16 GMT

إبراهيم نور الدين: قررت استكمال نهائي البطولة العربية حفاظًا على سمعة مصر

أكّد الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين أنه كان من السهل عليه إلغاء المباراة النهائية للبطولة العربية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة

+A -A
المصدر: محمود مهدي- إرم نيوز

أكّد الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين أنه كان من السهل عليه إلغاء المباراة النهائية للبطولة العربية بين الترجي التونسي والفيصلي الأردني في نهائي البطولة العربية، إلا أنه لم يفعل ذلك احترامًا لبلده مصر.

وقال نور الدين في تصريحات هاتفية لفضائية ”أون سبورت“ المصرية، إنه كان حريصًا على سمعة بلاده مصر، وأراد أن يثبت للعالم أن بلاد النيل مازالت تنبض بالأمن والأمان.

وأضاف: ”الهدف الرئيس من تنظيم البطولة العربية في مصر، هو التأكيد على أن البلاد تنعم بالأمان والطمأنينة، وأردت ألّا أفسد هذا الحدث الكروي الكبير“.

وتعرض نور الدين لاعتداء من جانب إداريي ولاعبي الفيصلي الأردني، بعد أن تقدم الترجي على الفيصلي بهدف ثالث من خلال تسلل، ما دفع عناصر الفيصلي للاعتراض بعنف.

وظهر إداريو ولاعبو الفيصلي وهم يعترضون بشدة على الحكم المصري، ثم قام أحد إداريي النادي الأردني بوكزه بعنف.

وتدخل الأمن لحماية إبراهيم نور الدين بعدما تطورت الأمور، واستأنف الحكم المباراة وسط توتر شديد.

واعترض الفيصلي على تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة المباراة النهائية للبطولة العربية، حيث يرون أنه قد يجامل الترجي لإبعاد “النشامى” عن اللقب بعد إقصائهم الأهلي المصري.

وحول عدم طرده لأي لاعب بعد واقعة الاعتداء عليه قال: ”قمت بطرد إداري الفريق بعد أن حاول لكمي في وجهي، وعدد من كان متواجدا في الملعب أكثر من فرد، والأمن استطاع السيطرة على الموقف“.

وشدد نور الدين على أنه راضٍ تمامًا عن قراراته الفنية، والهدف الثالث للترجي، لم يشاهده، وبالتالي لن يستطيع الحكم على صحته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك