60 ألف يورو شهريًا راتب ألكاراز مدرب منتخب الجزائر

60 ألف يورو شهريًا راتب ألكاراز مدرب منتخب الجزائر

المصدر: د ب أ

كشف خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الإسباني لوكاس ألكاراز، المدير الفني الجديد لمنتخب الجزائر، يتقاضى 60 ألف يورو شهريًا.

وأوضح زطشي، في مؤتمر صحافي، أمس السبت، بمناسبة مرور 100 يوم على انتخابه رئيسًا للاتحاد الجزائري، أن المدرب المساعد لألكاراز وهو مواطنه جيسوس كناداس يتلقى راتبًا شهريًا يصل إلى 5 آلاف يورو، وهو نفس راتب مدرب اللياقة البدنية ميغيل أنجيل كامبوس، الإسباني الآخر.

وأكد زطشي، أن ألكاراز يتمتع بخبرة كافية اكتسبها خلال عمله بالدوري الإسباني، ولأن فلسفته تتلاءم مع اللاعب الجزائري، مضيفًا أنه مقتنع به وهو قادر على منح الإضافة للمنتخب الجزائري، مشددًا على ضرورة منحه الوقت الكافي للحكم على عمله.

وأشار رئيس الاتحاد الجزائري، إلى عزم المنتخب الجزائري على بذل كل ما في وسعه من أجل التأهل لمونديال روسيا 2018، رغم بدايته الصعبة بالتصفيات.

وقال زطشي: ”الفوز على زامبيا في الجولتين المقبلتين سيبعث حظوظنا في التأهل إلى المونديال للمرة الثالثة على التوالي، الجهاز الفني يقوم بكل ما يجب من أجل الإعداد الجيد لهاتين المواجهتين“.

ومن جهة أخرى، كشف زطشي، أن منتخب الجزائر للمحليين سيلاقي ضيفه منتخب زامبيا في الـ12 من آب/أغسطس المقبل على ملعب ”الشهيد حملاوي“ بمدينة قسنطينة شرقي البلاد، ضمن ذهاب الدور التصفوي الأخير المؤهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقررة العام المقبل بكينيا.

وجدد زطشي، استعداد الجزائر، لاستضافة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، حال سحبها من الكاميرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com