الجزائري فيغولي يمزق قميص غاري كاهيل تمامًا (فيديو)

الجزائري فيغولي يمزق قميص غاري كاهيل تمامًا (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

تسبب الجزائري سفيان فيغولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وستهام في تمزق قميص غاري كاهيل لاعب تشيلسي الإنجليزي.

وتداخل اللاعبان في التحام بجوار الراية الركنية حيث دهس فيغولي قميص كاهيل ما تسبب فيه تمزقه تماما.

وأشاد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على مضيفه ويستهام 2 / 1 مساء أمس الاثنين في ختام منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إيدين هازارد ودييغو كوستا هدفين في الدقيقتين الـ 25 والـ50 ثم رد ويستهام بهدف وحيد في الوقت القاتل سجله مانويل لانزيني ، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة ويستعيد فارق النقاط العشر التي تفصله عن أقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني.

وقال كونتي ”أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة فرضنا خلالها سيطرتنا“ ، ولكنه في الوقت نفسه أبدى أسفه على الهدف المتأخر الذي سكن شباك فريقه.

وأضاف ”التفريط في نظافة الشباك في النهاية ليس جيدا. علينا أن نتطور في هذا الجانب. ولكنني سعيد. لقد أظهرنا تركيزا والتزاما هائلين وحماسة شديدة للفوز.“

وتابع ”علينا أن نستمر. من المهم أن نحصل على الراحة ثم نستعد لمباراة (دور الثمانية في) كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد (المقررة يوم الاثنين المقبل).“

وتصرّف كونتي تصرفا غريبا للغاية قبل المباراة حيث قام بغسل يديه بعد مصافحة الجهاز الطبي لنادي وستهام.

ومن جانبه ، أبدى هازارد عقب مباراة أمس أمله في حسم لقب الدوري مبكرا ، وذلك بعد أن حافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في عشر مباريات متتالية.

وقال هازارد ”نرغب في حسم اللقب بأسرع ما يمكن لنعيده من جديد إلى ستامفورد بريدج (معقل نادي تشيلسي).“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com