أبرز انتقالات اللاعبين المغاربة في الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي – إرم نيوز‬‎

أبرز انتقالات اللاعبين المغاربة في الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي

أبرز انتقالات اللاعبين المغاربة في الساعات الأخيرة للميركاتو الشتوي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن فريق لاس بالماس الإسباني رحيل لاعبه المغربي نبيل لزهر نحو ليغانيس في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، بعد تعاقده مع الإسباني خيسي رودريغيز، معارا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء رحيل الدولي المغربي السابق، رغم كونه قدم موسما ونصف الموسم بشكل جيد مع الفريق الإسباني، حيث شارك في 45 لقاء وسجل 5 أهداف، لكن مجئ لاعب ريال مدريد السابق قد يقضي على آماله في اللعب كأساسي.

وتخلص عمر القادوري، الذي شارك في أمم أفريقيا، رفقة المنتخب المغربي في الغابون من جحيم دكة بدلاء نابولي ورحل نحو إمبولي في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية ليبدأ مرحلة جديدة في مسيرته قد تعيده للتألق مجددا.

وكان منير عبادي، الدولي المغربي، غادر فريق ليل الفرنسي نحو نيس الفرنسي وأجرى الفحص الطبي خلال نهائيات أمم أفريقيا الأخيرة بالغابون.

وعاد المشاغب المتألق عادل تاعرابت للعب وتخلص من بنفيكا البرتغالي، الذي مارس في صفوفه موسما ونصف دون لعب أي لقاء، وانتقل لفريق جنوى الإيطالي وشارك في أول لقاء أمام فيورنتينا، الأحد الماضي.

وتمكن فريق تيفنتي من حل مشكلة البطاقة الدولية لأسامة السعيدي، لاعب الأهلي الإماراتي السابق، ليبدأ الجناح السريع مشواره مجددا في الدوري الهولندي ويسجل أول هدف في أول لقاء وكان هدف فوز فريقه في مرمى زفولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com