تطوّر جديد في حالة الإنجليزي ميسون – إرم نيوز‬‎

تطوّر جديد في حالة الإنجليزي ميسون

تطوّر جديد في حالة الإنجليزي ميسون
Football Soccer Britain - Chelsea v Hull City - Premier League - Stamford Bridge - 22/1/17 Hull City's Ryan Mason is stretchered off injured Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تحدث رايان ميسون لاعب وسط هال سيتي مع مايكل داوسون قائد الفريق والجهاز الطبي اليوم الإثنين بعد خضوعه لجراحة بسبب كسر في الجمجمة خلال الهزيمة أمس الأحد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال هال سيتي في بيان ”رايان تحدث عن واقعة أمس وسيخضع للملاحظة في المستشفى خلال الأيام المقبلة“.

وأشار النادي إلى أن داوسون ومارك والر طبيب الفريق وروب برايس رئيس القطاع الطبي ومات وايلد الأمين العام للنادي زاروا اللاعب في مستشفى سانت ماري.

وعانى ميسون (25 عامًا) من إصابة في الرأس في الشوط الأول بعد اصطدام مع غاري كاهيل لاعب تشيلسي ونقل إلى المستشفى في لندن للخضوع للجراحة بعدما استمر علاجه 10 دقائق على أرض الملعب.

وخسر هال سيتي المتعثر 2/0 وبقي في المركز قبل الأخير أمام سندرلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com