الإصابات تعقّد موقف الجزائر في أمم أفريقيا – إرم نيوز‬‎

الإصابات تعقّد موقف الجزائر في أمم أفريقيا

الإصابات تعقّد موقف الجزائر في أمم أفريقيا

المصدر: ليبرفيل - إرم نيوز

يواجه منتخب الجزائر موقفًا حرجًا قبل مواجهة السنغال في مباراة مصيرية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في الغابون غدًا الإثنين بعدما ضمت قائمة المصابين لاعب الوسط ياسين براهيمي والمدافع رامي بن سبعيني.

ويتوقف مصير الجزائر في الصعود لدور الـ 8 على الفوز على السنغال – التي ضمنت التأهل بالفعل – بجانب خسارة تونس أمام زيمبابوي في نفس التوقيت.

وخيّب الفريق الجزائري الآمال في أول جولتين بالمجموعة الثانية بعد التعادل 2/2 مع زيمبابوي والخسارة 2/ 1أمام تونس رغم أنه كان مرشحًا قويًا لنيل اللقب بعد غياب 27 عامًا.

وسيستمر غياب الحارس الأساسي رايس وهاب مبولحي والمهاجم هلال العربي سوداني للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة وقال المدرب جورج ليكنز إن فرص براهيمي وبن سبعيني في اللحاق بمباراة الغد ضئيلة.

وقال المدرب البلجيكي للصحفيين اليوم الأحد: ”تعرض بن سبعيني لإصابة وفرصه في اللعب أمام زيمبابوي شبه معدومة وكذلك فرص براهيمي“.

وتجنب ليكنز – الذي تولى قيادة الجزائر في أكتوبر الماضي – الحديث عن مستقبله بعد الاقتراب من توديع النهائيات.

وأضاف: ”نحتاج للتكاتف للخروج من هذه المحنة وأثبتنا للجميع سابقًا قدرتنا على خوض تحديات“.

وتابع: ”مباراة السنغال صعبة جدًا وسنرمي بكامل ثقلنا من أجل الفوز. فرصتنا في التأهل صعبة لكنها لا تزال قائمة“.

وضمنت السنغال التأهل بعد فوزين متتاليين بينما يكفي تونس التعادل أمام زيمبابوي غدَا لمرافقتها إلى دور الـ 8 بعدما هزمت الجزائر 2/1 يوم الخميس الماضي.

وتمسك جمال الدين مصباح مدافع الجزائر ببصيص الأمل وقال للصحفيين: ”سنتمسك بالأمل في التأهل. كل شيء وفر لنا ونتحمل المسؤولية كاملة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com