الوداد يقسو على الجيش في قمة الدوري المغربي

الوداد يقسو على الجيش في قمة الدوري المغربي

سجل الوداد البيضاوي هدفين في الشوط الأول وأضاف 3 في الثاني ليسحق مضيفه الجيش الملكي 5/0 في مباراة قمة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأحد.

وبسط الوداد سيطرته على المباراة ليحقق فوزه الرابع على التوالي في نفس العدد من المباريات وينفرد بالصدارة رافعًا رصيده إلى 12 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين له متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن منافسه المحلي الرجاء البيضاوي والمتصدر السابق اتحاد طنجة.

وتراجع الجيش الملكي للمركز السابع بـ 7 نقاط بعد خسارته الثانية في 5 مباريات.

وافتتح أشرف بن الشرقي أهداف الوداد بعد نحو نصف ساعة من البداية بعد تمريرة عرضية من زميله إسماعيل الحداد.

وعزز المدافع يوسف رابح تقدم الضيوف قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول بضربة رأس عندما استغل الخروج الخاطئ للحارس ياسين الحواصلي بعد ركلة ركنية.

وارتقى لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي أعلى من الجميع في الدقيقة 79 ليسجل الهدف الثالث بعد متابعة لركلة ركنية من الجهة اليمنى.

واستمر انهيار أصحاب الأرض ليرتكب المدافع محمد الشيخي خطأ بدون كرة ليطرد قبل النهاية بـ 5 دقائق ليحصل الوداد على ركلة جزاء بعدها بدقيقتين نفذها المهاجم الليبيري وليام جيبور بنجاح.

وأكمل البديل الكونغولي فابريس أونداما الخماسية بعد تمريرة من زميله البديل محمد أوناجم.

وفي مباراة متكافئة انتظر الرجاء البيضاوي حتى الدقيقة قبل الأخيرة من مباراته أمام أولمبيك أسفي ليسجل مهاجمه زهير الواصلي هدف الفوز 1/0 في شباك ضيفه.

ويعود الفضل في بقاء النتيجة على حالها لتألق حارس الرجاء أنس الزنيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن تصدى بنجاح لركلة جزاء نفدها لاعب أولمبيك أسفي المهدي النملي.

وتراجع أولمبيك أسفي إلى المركز التاسع بـ 6 نقاط بعد أن تلقى هزيمته الرابعة في آخر 5 مباريات مقابل انتصارين.