الترجي يتعثر والأفريقي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

الترجي يتعثر والأفريقي ينفرد بصدارة الدوري التونسي

فشل الترجي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي واكتفى، اليوم الأحد، بالتعادل السلبي أمام ضيفه نادي حمام الأنف ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدوري التونسي لكرة القدم.

وفشل لاعبو الترجي على مدار شوطي المباراة في تحويل الفرص العديدة إلى أهداف ليكتفي بنقطة وحيدة، ويعزز موقعه في المركز الثاني بتسع نقاط.

وحقق النادي الأفريقي فوزه الرابع على التوالي على حساب مضيفه نجم المتلوي 2/صفر، عبر اللاعب عبد القادر الوسلاتي في الدقيقة الثانية وإبراهيم الشنيحي في الدقيقة 85، ليحافظ بذلك الفريق على موقعه في صدارة المجموعة.

وكان الأولمبي الباجي قد حقق اليوم فوزه الأول منذ انطلاق الدوري ضد ضيفه مستقبل المرسى 2/1.

وسجل للباجي محمد علي بن سالم في الدقيقة الثالثة وابرهيما بلادي في الدقيقة 70 بينما قلص ابرايهم العويشاوي الفارق في الدقيقة 85 للمرسى.

وفي المجموعة الأولى، فاز النجم الساحلي على ضيفه اتحاد تطاوين 2/1، وسجل زهير الذوادي للنجم في الدقيقة 44 وعادل لسعد الشعباني للضيوف في الدقيقة 87 قبل أن يسجل إيهاب المساكني هدف الفوز للنجم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

ويحتل النجم المركز الرابع بست نقاط وتنقصه مباراتان بينما يقبع تطاوين في المركز السادس بنقطتين.

وانقاد أولمبيك سيدي بوزيد متذيل الترتيب من دون نقاط إلى الهزيمة على أرضه ضد اتحاد بن قردان الثالث بسبع نقاط، بهدف سجله صابر الخليفي في الدقيقة 78.

واكتفى النادي البنزرتي بالتعادل أمام ضيفه ترجي جرجيس 1/1، وبادر جرجيس بالتسجيل في الدقيقة 41 عبر اللاعب مروان العطوي وعادل برانس ايبارا للبنزرتي في الدقيقة 87.

ويحتل البنزرتي المركز الثاني بثماني نقاط وجرجيس في المركز الخامس بأربع نقاط.