اتحاد الجزائر يستعيد صدارة الدوري بالفوز على أولمبي المدية

اتحاد الجزائر يستعيد صدارة الدوري بالفوز على أولمبي المدية

المصدر: الجزائر - إرم نيوز

عاد اتحاد الجزائر مجددًا إلى صدارة دوري المحترفين لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه أولمبي المدية 3/2، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم بـ 3 نقاط عن مولودية وهران ملاحقه المباشر، فيما تجمد رصيد أولمبي المدية عند النقطة الرابعة.

وسجل عبدالرحمن مزيان وفاروق شافعي ومحمد مفتاح من ركلة جزاء في الدقائق 5 و9 و41 على الترتيب، أهداف اتحاد الجزائر، فيما سجل محمد الأمين حامية، وصبري غربي هدفي أولمبي المدية في الدقيقتين 46 و58 على الترتيب.

وحسم وفاق سطيف القمة التي جمعته بمولودية الجزائر، وتغلب عليه بهدفين نظيفين حملا توقيع كلًا من زكريا حدوش، ورشيد ناجي، من ركلة جزاء في الدقيقتين 4 و19 على الترتيب.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 11 نقطة ليلتحق بنصر حسين داي في المركز الثالث، بينما توقف رصيد مولودية الجزائر عند 10 نقاط.

وفي مباراة أخرى، تغلب شباب قسنطينة على ضيفه اتحاد بلعباس 3/1، تقدم محمد الأمين عودية لأصحاب الأرض في الدقيقة 6، لكن الياس كوربية عادل النتيجة لبلعباس في الدقيقة 8، وأضاف مراد مغني من ركلة جزاء، وعبدالنور بلخير، هدفين لشباب قسنطينة في الدقيقتين 69 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة على الترتيب.

وكان مولودية وهران الوصيف تغلب على اتحاد الحراش 1/0، ونصر حسين داي على شباب باتنة 2/0، وشباب بلوزداد على مضيفه دفاع تاجنانت 2/1 في افتتاح الجولة أمس الجمعة.

وتغلب شبيبة الساورة على ضيفه شبيبة القبائل بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في ختام الجولة السادسة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

والفوز هو الثاني لشبيبة الساورة الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط، وهو نفس رصيد شبيبة القبائل الذي تلقى خسارته الأولى.

وسجل حمزة زادي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 60.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com