سليماني بديلا لفاردي في آرسنال أو ليستر – إرم نيوز‬‎

سليماني بديلا لفاردي في آرسنال أو ليستر

سليماني بديلا لفاردي في آرسنال أو ليستر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيتحرك آرسنال نحو المهاجم الجزائري إسلام سليماني في حال فشله في التوصل لاتفاق مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأثار قرار آرسنال بدفع 20 مليون جنيه استرليني قيمة الشرط الجزائي في عقد فاردي الأسبوع الماضي عاصفة في إنجلترا ، لكن القرار لم يحسم بعد سواء من ليستر سيتي أو من المهاجم الدولي نفسه.

ويدافع فاردي حاليا عن ألوان منتخب بلاده في نهائيات بطولة أوروبا في فرنسا لكنه لم يشارك في المباراة الأولى للفريق يوم السبت الماضي أمام روسيا.

وينتظر الفرنسي أرسين فينغر الذي يحضر مباريات يورو 2016 من الملاعب حتى نهاية البطولة لمعرفة القرار الأخير لفاردي وناديه لكنه وضع سليماني مهاجم سبورتنغ لشبونة البرتغالي كبديل محتمل في حال فشل صفقة فاردي.

لكن سبورتنغ ومدربه خورخي جيسوس لن يترك سليماني يرحل بسهولة رغم طلب النادي 23.5 مليون جنيه استرليني للاستغناء عنه لآرسنال ، إذ أكد جيسوس أن الدولي الجزائري البالغ من العمر 27 عاما يمكنه تسجيل ضعف عدد الأهداف التي سجلها فاردي في البريميرليغ الموسم الماضي.

لكن وفقا لصحيفة ”يا غوغو“ البرتغالية سيدفع فينغر قيمة انتقال سليماني كاملة للحصول على خدماته خاصة وأن كلاوديو رانييري يضعه في حساباته أيضا كبديل محتمل لفاردي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com