الأفريقي التونسي يتهم ”هياكل الكرة“ بالعمل على تحطيمه – إرم نيوز‬‎

الأفريقي التونسي يتهم ”هياكل الكرة“ بالعمل على تحطيمه

الأفريقي التونسي يتهم ”هياكل الكرة“ بالعمل على تحطيمه

المصدر: تونس - إرم نيوز

اتهم الأفريقي بطل الدوري التونسي الذي يعاني انهيارًا محيرًا هذا الموسم الجهات المسؤولة عن كرة القدم في البلاد بالعمل على تحطيمه بعد خسارته أمام غريمه الترجي 2/1 في قمة مباريات المرحلة ٢٠ للمسابقة اليوم الأحد.

وقال رشيد الزمرلي المتحدث باسم الأفريقي في تصريحات صحفية عقب المباراة: ”كل هياكل الكرة ضد الأفريقي. لقد حرم الحكام الفريق هذا الموسم على الأقل من 5 أهداف لا غبار عليها إضافة لاحتساب ركلات جزاء ليست صحيحة ضده وطرد عديد اللاعبين.“

وافتتح الأفريقي التسجيل عبر غازي العيادي في الدقيقة ٣٤ لكن شمس الدين الذوادي أدرك التعادل للترجي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل الأفريقي هدفًا ثانيًا لكن الحكم ألغاه بداعي أن المهاجم عماد المنياوي كان متسللًا قبل أن يخطف هيثم الجويني هدف الانتصار للترجي في الدقيقة ٧٨.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الهدف الذي سجله مهاجم الأفريقي صحيحًا.

وأضاف الزمرلي غاضبًا: ”الهدف صحيح وأخطاء الحكام غيرت النتيجة..يقولون الأفريقي في أزمة ..تحملنا مسؤوليتنا لكن الكرة أصبحت تدار عن طريق الانتماءات والعلاقات والأصحاب“.

وتابع: ”الكلام لن يغير شيئًا. وقع الاتفاق على تحطيم الأفريقي“.

ويحتل الأفريقي المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد ٢٢ نقطة بعد 10 هزائم و4 تعادلات و6 انتصارات.

ولم يسبق لثاني الأندية تتويجًا بلقب الدوري بعد غريمه الترجي أن عاش أزمة مثل التي يواجهها اليوم حيث يقبع بين أندية القاع.

واندلعت اشتباكات بين لاعبي الفريقين الغريمين عقب نهاية المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com