رياض محرز يزيد تكهنات انضمامه لبرشلونة (صورة)
رياض محرز يزيد تكهنات انضمامه لبرشلونة (صورة)رياض محرز يزيد تكهنات انضمامه لبرشلونة (صورة)

رياض محرز يزيد تكهنات انضمامه لبرشلونة (صورة)

رغم أنه ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، إلا أن الجزائري رياض محرز يبدو أنه يفكر في الانتقال بعيدا عن البريميرليغ.

وانتشرت صورة لمحرز البالغ من العمر 25 عاما على موقع "تويتر" بقميص برشلونة وسط تصاعد التكهنات حول مستقبله مع فريقه ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

وسجل محرز 15 هدفا مع ليستر وصنع العديد من التمريرات الحاسمة ليصبح أحد أبرز اللاعبين الحاليين في أوروبا ما شكل ضغطا على ليستر للإبقاء على لاعبه المتميز الذي ربما ينتقل إلى برشلونة في نهاية الموسم.

ومع بدء تنفيذ الاتفاق التلفزيوني الجديد لبث الدوري الإنجليزي الموسم المقبل من المتوقع أ لا يقبل محرز وليستر بأقل من 25 مليون جنيه استرليني كحد أدنى للصفقة ، لكن من ناحية موافقة الدولي الجزائري على أي ناد يلعب له سيكون قراره الأول برشلونة بالطبع.

فمن المعروف أن لاعب لوهافر الفرنسي السابق مشجع كبير لبرشلونة وفي حال تقدم النادي الكتالوني بعرض مادي جاد لليستر سيوافق على الفور.

وكان الإيطالي كلاوديو رانييري قد حذر أحد أهم نجوم الفريق من الانشغال بالعروض التي تنهال عليه خاصة اهتمام برشلونة بالتعاقد معه ، وهدده بالجلوس على مقاعد البدلاء لو انشغل بذلك عن استكمال الدوري بنفس المستوى.

وقال رانييري: "نحن نريد أن نحافظ على جميع لاعبينا. لكن لو حضر أحد اللاعبين وأخبرنا أنه لا يريد البقاء ويسعى للانتقال لناد آخر من أجل تحقيق طموحه سأقول له إذهب واستمتع ونتمنى لك التوفيق."

وتابع المدرب المخضرم "أريد بقاء اللاعبين الذين يشعرون بالسعادة للعب لليستر لأنه أجلا أو عاجلا سيكبر الفريق والنادي لكنه لن يكون مثل برشلونة أو ريال مدريد ، لكن ليستر لديه فريق جيد جدا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com