عرب أوروبا.. تألق مغربي وهدوء مصري جزائري – إرم نيوز‬‎

عرب أوروبا.. تألق مغربي وهدوء مصري جزائري

عرب أوروبا.. تألق مغربي وهدوء مصري جزائري

المصدر: إرم ـ نور الدين ميفراني

واصل اللاعبون العرب تواجدهم وتألقهم رفقة فرقهم في البطولات والكؤوس المحلية في أوروبا حيث تألق البعض بشكل لافت وساهم البعض في تأهل أو فوز فريقه .

ونستعرض أبرز البطولات الأوروبية التي جرت نهاية الأسبوع ومشاركة أبرز اللاعبين العرب:

الدوري البرتغالي

صام الثلاثي العربي المميز الجزائري إسلام سليماني ( سبورتينغ لشبونة ) ومواطنه ياسين ابراهيمي ( بورتو ) والمصري أحمد حسن كوكا ( سبورتينغ براغا) عن التسجيل في الجولة 20 من الدوري البرتغالي الممتاز لكنهم شاركوا جميعا رفقة فرقهم وقدموا مردودا جيدا يؤكد قيمتهم كلاعبين أساسيين .

كأس الإتحاد الإنجليزي

شارك المصري محمد النني في أول لقاء رفقة آرسنال وساهم في تأهله لدور 16 بعد الفوز على بيرنلي بهدفين لهدف وتلقى إشادة واسعة من طرف المحللين لأدائه الجيد ، كما ساهم المغربي نورالدين امرابط في تأهل فريقه واتفورد على حساب نوتنغهام فوريست واختير أفضل لاعب في اللقاء .

وساهم المصري أحمد المحمدي في تأهل فريقه هال سيتي للدور القادم بعد الفوز على بيوري بثلاثة أهداف لهدف وشارك الدولي المصري في اللقاء كاملا .

الدوري الإيطالي

لعب المصري محمد صلاح لقاء كاملا رفقة روما الفائز على فروسينوني بثلاثة أهداف لهدف ،كما شارك الدولي المغربي أشرف لزعر في لقاء فريقه باليرمو خارج الميدان أمام كاربي والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله .

الدوري الإسباني

شارك الجزائري سفيان فيغولي رفقة فريق فالنسيا وقدم لقاء جيد رغم هزيمة فريقه أمام سبورتينغ خيخون بهدف لصفر ،كما شارك المغربي يوسف العربي رفقة فرقه غرناطة وأدى لقاء جيد رغم الهزيمة بصعوبة أمام فياريال بهدف لصفر ،كما شارك المدافع المغربي زهير فضال في لقاء فريقه ليفانتي أمام إشبيلية والذي انتهى لفائدة الفريق الأندلسي بثلاثة أهداف لهدف .

وسجل الدولي المغربي فيصل فجر أحد أهداف فريقه ديبورتيفو لاكورنيا الذي تعادل مع ريو فاليكانو في ختام الجولة 22 من الدوري الإسباني .

الدوري الهولندي

واصل المغربي حكيم زياش تألقه رفقة فريقه تفينتي وقاده للفوز على أوتريخت بثلاثة أهداف لهدف وكان صاحب تمريرتين حاسمتين في اللقاء .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com