الوداد يتعادل مع المغرب التطواني ويهدر فرصة العودة للصدارة

الوداد يتعادل مع المغرب التطواني ويهدر فرصة العودة للصدارة

الرباط – فرط الوداد حامل اللقب في فرصة جديدة لاستعادة صدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف خارج ملعبه مع المغرب التطواني اليوم الأربعاء.

وهذا خامس تعادل على التوالي للوداد الذي انتصر ثلاث مرات فقط في مبارياته العشر الأخيرة. ومع ذلك يتساوى الوداد في رصيد 28 نقطة مع الفتح الرباطي الذي سيكون بوسعه توسيع الفارق إلى ثلاث نقاط اذا انتصر على مولودية وجدة غدا الخميس.

وكان المغرب التطواني الذي لعب على أرضه باستاد سانية الرمل في تطوان الأفضل في الشوط الأول لكن أفضل فرصة أتيحت له في الدقيقة 62 عندما أطلق زهير نعيم تسديدة قوية أبعدها حارس الوداد زهير العروبي قبل أن تصطدم بإطار المرمى.

ويحتل المغرب التطواني المركز السادس برصيد 21 نقطة من 15 مباراة بعد أن تعادل للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة.

وفي مباريات أخرى، غادر المغرب الفاسي مؤخرة الترتيب وتقدم للمركز 13 بين 16 فريقا برصيد 15 نقطة عقب تغلبه 2-0 على حسنية أغادير الذي يملك 19 نقطة.

وافتتح أشرف بن الشرقي التسجيل للمغرب الفاسي بعد 11 دقيقة بضربة رأس إثر ركلة ركنية نفذها القائد عمر النمساوي وأضاف المالي إبراهيم سيديبي الهدف الثاني في الدقيقة 62 من هجمة مرتدة.

وتعادل اولمبيك خريبكة 1-1 مع الدفاع الحسني الجديدي ليتراجع للمركز الأخير برصيد 13 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي.

وتقدم خريبكة وصيف البطل الموسم الماضي عن طريق رشيد تيبركانين من ركلة جزاء على عكس سير اللعب في الدقيقة 70 وأدرك المدافع عادل الحسناوي التعادل للدفاع الجديدي بعد عشر دقائق أخرى بضربة رأس.

وبقي الدفاع الجديدي ولديه 15 نقطة متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط بعد تعادله للمرة التاسعة في 15 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com