خليلوزيتش عن مباراة المغرب ضد مصر: ستكون حربا تكتيكية.. ونمتلك مجموعة جائعة ومتفانية
خليلوزيتش عن مباراة المغرب ضد مصر: ستكون حربا تكتيكية.. ونمتلك مجموعة جائعة ومتفانيةخليلوزيتش عن مباراة المغرب ضد مصر: ستكون حربا تكتيكية.. ونمتلك مجموعة جائعة ومتفانية

خليلوزيتش عن مباراة المغرب ضد مصر: ستكون حربا تكتيكية.. ونمتلك مجموعة جائعة ومتفانية

أعرب وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن استعداد لاعبي فريقه للمواجهة المرتقبة ضد مصر، والتي تجمع المنتخبين، مساء غد الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

ويصطدم منتخبا مصر والمغرب ضمن لقاءات دور ربع النهائي من الأمم الأفريقية، على ملعب أحمدو أهيدغو بمدينة ياوندي الكاميرونية.

وقال خليلوزيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، يوم السبت، وأبرزتها قناة "الرياضية" المغربية: ""الجمهور ينتظر منا الفوز في مباراة الغد، يجب التضحية وتضامن الجميع، من جانبي سأضع أفضل خطة وتكتيك لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير المغربية".

وشد: "المباراة ستكون عبارة عن حرب تكتيكية، منتخب مصر لديه تجربة كبيرة، من جانبنا المباريات التي لعبناها حتى الآن تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا للهدف الأول، أعد أن خط هجومنا سيكون أكثر فعالية".

وأضاف: "المغرب يمتلك مجموعة جائعة من اللاعبين ومتفانية للذهاب بعيدًا في المسابقة، وهناك منافسة كبرى أمام مصر، لأنني أعرف تاريخ المواجهات بين المنتخبين خلال آخر 30 سنة وكان هناك تكافؤ فيها".

تصريحات سفيان بوفال

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com