ترتيب مجموعة الزمالك: الترجي في الصدارة ومولودية الجزائر ثانيًا‎
ترتيب مجموعة الزمالك: الترجي في الصدارة ومولودية الجزائر ثانيًا‎ترتيب مجموعة الزمالك: الترجي في الصدارة ومولودية الجزائر ثانيًا‎

ترتيب مجموعة الزمالك: الترجي في الصدارة ومولودية الجزائر ثانيًا‎

أهدى نادي الزمالك المصري صدارة المجموعة الرابعة لنظيره الترجي التونسي بعد تعادله سلبيًا أمام تونغيت السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتعادل الترجي 1/1 أمام مولودية الجزائر، على ملعب 5 جولية في العاصمة الجزائرية.

وبهاتين النتيجتين خطف صدارة المجموعة الرابعة منفردًا بعد مرور جولتين، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط.

الزمالك يفشل بهز شباك تونغيت

قدَّم الفريقان شوطًا أول متوسط المستوى، آلت فيه الأفضلية للفريق المصري الذي بادر لتهديد مرمى أصحاب الدار مبكرًا بفرصة لأسامة فيصل، لكن الحارس السنغالي تألق في إبطال مفعولها.

في المقابل اعتمد "تونغيت" على الضغط في منتصف الملعب لإغلاق المساحات، والارتداد بكرات سريعة لم تشكل الخطورة المطلوبة لهز شباك محمود جنش.

وخلال الشوط الثاني، امتلك الزمالك اللعب بشكل أكبر، ووصل إلى مناطق خصمه في أكثر من مناسبة، لكن الكرات المقطوعة، والهجمات غير المكتملة، حالت دون حدوث أي تغيير على مستوى النتيجة.

ورفض إمام عاشور وضع الزمالك في المقدمة مرتين مع نهاية المباراة، وسدد كرة في السماء وهو داخل منطقة الجزاء، مع انفراد آخر سدَّده في العارضة.

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين فقط في المركز الثالث خلف مولودية الجزار صاحب المركز الثاني، والترجي المتصدر، فيما سجل تونغيت أول نقطة له وظل في المركز الأخير.

الترجي يخطف التعادل من الجزائر
وفيما يلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة كاملة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com