تألق المهاجمين المغاربة.. يوسف العربي يتصدر ترتيب هدافي الدوري اليوناني وهاتريك ليوسف النصيري ويونس بلهندة
تألق المهاجمين المغاربة.. يوسف العربي يتصدر ترتيب هدافي الدوري اليوناني وهاتريك ليوسف النصيري ويونس بلهندةتألق المهاجمين المغاربة.. يوسف العربي يتصدر ترتيب هدافي الدوري اليوناني وهاتريك ليوسف النصيري ويونس بلهندة

تألق المهاجمين المغاربة.. يوسف العربي يتصدر ترتيب هدافي الدوري اليوناني وهاتريك ليوسف النصيري ويونس بلهندة

شهدت مباريات السبت في الدوريات الأوروبية تألقا لافتا للدوليين المغاربة في عدة دوريات أوروبية أبرزها إسبانيا وتركيا واليونان.

وسجل المغربي يوسف النصيري هاتريك في مرمى ريال سوسيداد ليقود فريقه إشبيلية للفوز 3-2 ورفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري الإسباني ليحتل المركز الخامس في ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأصبح المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري أساسيا في تشكيلة المدرب الإسباني جوليان لوبيتيغي الذي منحه الثقة لقيادة هجوم إشبيلية على حساب عدة لاعبين أبرزهم المهاجم المغربي منير الحدادي والهولندي لو كدي يونغ.



وفي الدوري التركي الممتاز تمكن الدولي المغربي يونس بلهندة من تسجيل هاتريك لفريقه غلطة سراي خلال الفوز 6-0 أمام فريق غينتشلاربيرليغي ليصعد فريقه للمركز الثاني في الترتيب العام بفارق نقطة عن المتصدر بشكتاش الذي يلعب الأحد.

ورفع يونس بلهندة لاعب الوسط رصيده في الدوري التركي الممتاز إلى 5 أهداف، وهو نفس عدد أهداف زميله المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو كثاني هدافي الفريق خلف هداف الفريق السنغالي مباي دياني الذي سجل 9 أهداف.



وفي دوري السوبر اليوناني واصل المهاجم الدولي المغربي يوسف العربي تألقه وقاد فريقه أولمبياكوس للفوز على بانيتوليكوس 2-1 ورفع رصيده إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب هدافي دوري السوبر اليوناني بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه، وهو ينافس للحفاظ على جائزة الهداف التي توج بها الموسم الماضي.

يحتل أولمبياكوس حامل اللقب صدارة دوري السوبر اليوناني ويضم في صفوفه 3 مهاجمين عرب وهم المغربي يوسف العربي والجزائري العربي هلال سوداني والمصري أحمد حسن كوكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com