هشام بوداوي يصبح أول لاعب يسافر إلى إسرائيل بجواز سفر جزائري
هشام بوداوي يصبح أول لاعب يسافر إلى إسرائيل بجواز سفر جزائريهشام بوداوي يصبح أول لاعب يسافر إلى إسرائيل بجواز سفر جزائري

هشام بوداوي يصبح أول لاعب يسافر إلى إسرائيل بجواز سفر جزائري

وضع نادي نيس الفرنسي اسم الدولي الجزائري هشام بوداوي ضمن قائمة الفريق المتجهة إلى إسرائيل، لمُلاقاة نادي هابويل بئر السبع، في بطولة الدوري الأوروبي "يورباليغ".

وبذلك سيكون هشام بوداوي أول لاعب جزائري يسافر للعب في إسرائيل بجواز سفر جزائري بحسب "النهار الجزائرية".

ويسافر الدولي الجزائري السابق ضمن بعثة ناديه ليكون متواجدا في مباراة نيس الفرنسي ضد بئر السبع الإسرائيلي في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة للدوري الأوروبي لكرة القدم.



ويسدل الستار غدا الخميس على فعاليات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، من خلال الجولة السادسة الأخيرة من فعاليات هذا الدور، التي تحسم بطاقات التأهل الستة المتبقية من هذا الدور إلى الدور التالي (دور الـ32) للبطولة.

وتعتبر مباراة نيس ضد هابويل بئر السبع تحصيل حاصل بعد خروج الفريقين من دور المجموعات بعد أن توقف رصيد كليهما عند 3 نقاط، وصعود سلافيا براغ التشيكي وباير ليفركوزن الألماني عن المجموعة الثالثة، حيث يلعب الثنائي غدًا على صدارة المجموعة ويمتلك كل منهما 12 نقطة في جعبته.



هشام بوداوي يبلغ من العمر 21 عاما، ويعتبر أحد المحترفين الجزائريين البارزين.

وسطع نجم هشام بوداوي مع أتلنتيك بارادو الفرنسي وهو في عمر الـ19، وكان من أبرز لاعبي الوسط المدافع الجزائري، ما دفع مدرب الجزائر لضمه لمنتخب البلاد.

ولم يسافر الجزائري يوسف عطال زميل بوداوي في نيس إلى إسرائيل بسبب الإصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com