تقرير: "كاف" يهدد ناديي الرجاء والوداد المغربيين بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا
تقرير: "كاف" يهدد ناديي الرجاء والوداد المغربيين بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقياتقرير: "كاف" يهدد ناديي الرجاء والوداد المغربيين بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

تقرير: "كاف" يهدد ناديي الرجاء والوداد المغربيين بالاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، على أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وجه تهديدا لناديي الوداد البيضاوي، والرجاء بالحرمان من المشاركة في مختلف المسابقات الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما ذكره موقع " le360" المغربي اليوم السبت فإن "كاف" هدد الفريقين بالاستبعاد حال عدم التزامهما بتسديد المستحقات المالية الخاصة بالعديد من اللاعبين والمدربين الذين لهم ملفات بلجنة المنازعات التابعة للاتحاد المغربي و"الفيفا" أو المحكمة الرياضية الدولية "كاس".

ويضع "كاف" شرطا بضرورة حصول كل ناد على الرخصة الاحترافية، ومن بين أهم بنودها عدم التعثر المالي بخصوص المستحقات.

وأضاف الموقع أن الكاف طالب بشكل رسمي إمداده بالمعلومات عن ديون ناديي الوداد والرجاء المغربيين، ونزاعاتهما مع بعض اللاعبين والمدربين، بسبب مستحقات المالية العالقة في ذمة الناديين.



أشار الموقع إلى أن لجنة المسابقات بالكاف هددت الأندية بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية خلال الموسم الرياضي المقبل، حال عدم الالتزام بسداد مستحقات لاعبيها وكذلك مدربيها.

ويلتقى الأهلي والزمالك المصريين مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب يومي 25 و26 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن فريق الوداد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المغربي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، خلف فريقي الرجاء المتصدر برصيد 45 نقطة ومولودية وجدة الوصيف برصيد 41 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com